أخبار الجيلبريك – دعم الأيفون 5s والأيفون 6s – تفاصيل مهمة !

مرة أخرى مع أخبار الجيلبريك المتجددة بشكل يومي، نحاول أن نجمع لكم أهم هذا الجديد حتى يكون محبوا الجيلبريك من زوارنا الكرام على اطلاع تام.

ابتعد عن الإصدار iOS 10.3 إن كنت ترغب بالجيلبريك

ابتعد عن الإصدار iOS 10.3 إن كنت ترغب بالجيلبريك

شرحنا لكم سابقا طريقة تثبيت جيلبريك iOS 10، للأسف ذلك الجيلبريك الذي لم يكن داعما لكثير من الأجهزة، ولكن أكدنا لكم في نفس الشرح أن الهاكر المسؤول عن هذا الجيلبريك @qwertyoruiopz لا يزال يعمل فعلا، وهو ما أكده بنفسه.

أولا: دعم جميع الأجهزة، ما عدا الأيفون 7، 7 بلس، والآيباد آير 2 !

ضمن شرح الجيلبريك السابق، وكذلك ضمن الأخبار السابقة المتعلقة به؛ أكدنا لكم أن الجيلبريك يدعم فقط الأيفون 6s (بلس)،الأيفون SE، الآيباد برو، على الإصدارات الإصدار iOS 10 وiOS 10.2، أما غيرها فلم يكن مدعوما.

لكن ضمن نسخة تجريبية جديدة، قام الهاكر @qwertyoruiopz بالتأكيد على دعم المزيد من الأجهزة، بل لنقل أن كل الأجهزة ذات المعالج 64 بت، أصبحت مدعومة بالجيلبريك، ما عدا بعض الأجهزة، ودعونا نسهل الأمر أكثر كالتالي:

الأجهزة المدعومة:

  • الأيفون 6s
  • الأيفون 6s بلس
  • الأيفون 6
  • الأيفون 6 بلس.
  • الأيفون SE.
  • الأيفون 5s.
  • الآيباد برو
  • الآيباد آير 1
  • الآيباد ميني 3
  • الآيباد ميني 2
  • الأيبود تتش 6

الأجهزة غير المدعومة حاليا:

  • الأيفون 7
  • الأيفون 7 بلس
  • الآيباد آير 2
  • الآيباد ميني 4

ثانيا: ماذا يعني الكلام السابق فيما يخص قائمة الأجهزة ؟

باختصار، القائمة المدعومة من الأجهزة، يمكن لأصحابها تثبيت الجيلبريك التجريبي الحالي، أو انتظار الحصول على جيلبريك بنسخة نهائية عن قريب إن شاء الله، أم الأجهزة غير المدعومة فلا يمكنهم حاليا الحصول على الجيلبريك.

بالنسبة للأجهزة غير المدعومة، متوفر لها جيلبريك، لكن على إصدار iOS 10.1.1 وما قبله، وهي حاليا لا فقط لا تتوفر على جيلبريك للإصدار الأخير iOS 10.2، على عكس باقي الأجهزة، مع ذلك من المتوقع أن يتم دعمها بجيلبريك يدعم الإصدار iOS 10.2، لهذا نكرر نصيحتنا، ابق على الإصدار iOS 10.2 أو قم بالتحديث إليه إن كنت تريد الحصول على جيلبريك.

ثالثا: متى ستتوفر النسخة النهائية والمستقرة من الجيلبريك ؟

كما نؤكد لكم دوما؛ لا يجب عن هذا السؤال إلا الهاكر المسؤول نفسه، وبالفعل، لقد أكد أن النسخة النهائية أصبحت قريبة الوصول، خاصة بعد إطلاقه النسخة التجريبية السادسة، وهذه النسخة كما ذكرنا لكم سابقا، يتم تطويرها بهدوء من أجل توفير جيلبريك مستقر في النهاية، وهو ما أكده الهاكر @qwertyoruiopz:

أما تحديد وقت دقيق لموعد وصول النسخة النهائية، فالهاكر نفسه لم يقدمه، بالتالي لا يوجد جواب بخصوص هذا، وكل ما علينا هو الانتظار إلى حين إطلاق النسخة النهائية من الجيلبريك.

رابعا: مرة أخرى، ماذا بخصوص الأجهزة الأخرى ؟

ضمن قائمة الأجهزة المدعومة المذكورة سابقا، هناك أجهزة كثيرة تعمل بالإصدار iOS 10 وبنسخه الفرعية، لكن لم يتم إيرادها في القائمة، فهل سيتوفر لها جيلبريك ؟

الجواب: نعم، لكن لا نعتقد أنه سيكون من الهاكر @qwertyoruiopz، من جهات أخرى، ولا يمكن حاليا الإفادة بأي شرح بخصوصها رغم توفر نسخة تجريبية من الجيلبريك الخاص بهم، لكن علينا الانتظار إلى حين التأكد من صلاحيته وأنه آمن بدرجة كبيرة.

نصيحة ختامية: مرة أخرى، ابتعد عن الجيلبريك الحالي !

دعونا نزعجكم بهذه النصيحة، نحن وإن كنا نقدم لكم أخبار الجيلبريك، وقدمنا لكم طريقة تثبيت النسخة التجريبية، فقد أكدنا لكم مرارا وتكرارا؛ ضرورة الابتعاد عن هذه النسخة، وأنها لا تزال تجريبية، يعني أنها لا تخل من مشاكل، وقد يجعلك هذا تقع في مشاكل، خاصة إن لم تكن لديك الخبرة الكافية في التعامل مع الجيلبريك وسيديا وأدواتها !

بالتالي النصيحة الذهبية للجميع، هو الصبر والانتظار إلى حين قيام الهاكر بإطلاق النسخة النهائية من الجيلبريك، ويتم المصادقة على أنها مستقرة وآمنة للتثبيت، وبعد ذلك يمكنك الاستفادة من الجيلبريك، بطبيعة الحال سنعمل على تقدم الشرح المناسب إن شاء الله.

 هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappssssssss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

46 تعليق

  1. السلام عليكم ي شباب هل يوجد جلبريك للايفون 5s نعم اولا

  2. سؤال عن هذه البرامج شوكت راح ينزل Cydia Eraser أيفون 6s عندي جيلبريك 10.2

  3. حد عنده رابط الجيلبريك ولا بعده ما نازل ؟ ☹️

  4. السلام عليكم ممكن تفيدوني هل يدعم هذا الجيلبريك الشبه مقيد والتجريبي أو حتى الجيلبريك النهائي الذي سيأتي بعد مدة النسخة iOS 10.1.1 للعلم عندي إيباد برو وهو على هاته النسخة وهل ممكن أسوي تحديث للنسخة الأخيرة 10.2.1 فهل هي مدعومة أم أبقى على النسخة الحالية وشكراً…
    الرجاء أفيدوني بسرعة قبل إرسال أبل التحديث الأخير 10.3 وعندها لايمكنني فعل شيء…!

  5. شكرا للهكر ناطرين ما ورانا شي

  6. هل ممكن التحديث الى الإصدار 10.2 ؟
    مع العلم ان أبل أطلقت الإصدار 10.2.1

  7. انا عندي ايفون 6s والاصدار 10.2.1 هلا في جيلبريك للاصدار هذا 10.2.1

  8. اسلام عليكم ياخوي انا ع اصدار 10.0.2 له جلبريك ولا لا

  9. السلام عليكم
    انا اصداري 9.3.3
    ومش قادر احدث اللي 10.2
    حملت الاصدار الاخير من الايتولز
    وحملت ios 10.2
    فيه طريقه احدثو بيها ولا خلاص الشركه قفلت 10.2

  10. شاري جهاز قيمته 3599 ايفون 7 بلس ولليوم مانزل له الجيلبريك ليه ؟!
    واصدار جهازي 10.1.1
    شوفوا لنا حل
    الايفون بدون الجيلبريك
    كما العالم بدون ناس

  11. هاد الجيلبرك زبالي خرب البلفون

  12. الجيلبريك ناجح تماما على ايفون 6 وهو غي مقيد

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    ممكن سؤال. عندي ايباد 2 . 32gb الاصدار 9.3.2 هل يوجد جلبريك لجهازي وشكراً لكم

  14. سؤال هل الجابريك يدعم 6 بلاس اصدار 10.0.2 وهل تنصحوني احدث على الصدار 10.2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*