إرشادات نظام الأندرويد

خدمة عملاء سامسونج – كيف تتواصل معها و تحصل على الدعم الفني ؟!

أفضل طريقة لحل مشاكل جهازك أو هاتفك هي اللجوء إلى الشركة المصنعة و الاستعانة بالدعم الفني الذي من المفترض أنه يعرف كل كبيرة و صغيرة عن الجهاز . خدمة العملاء أو الدعم الفني بالرغم من كونها مجانية و لا تتطلب وجود الضمان أو سريان مدته إلا أن الكثير يتغافل عنها ، و في هذا المقال سوف نتناول خدمة عملاء سامسونج و التي تعتبر واحدة من الشركات الأكثر انتشاراً في الوطن العربي ، و كيف يمكنك التواصل معها و الاستفادة من خدمات الدعم الفني التي تقدمها .

خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!
خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!

توجه إلى الموقع الرسمي لسامسونج الخاص بالدعم الفني ( عبر هذا الرابط ) و الذي سيحيلك تلقائياً إلى الصفحة الخاصة بدولتك ، حيث يمكنك الإطلاع على طرق التواصل المختلفة مع خدمة العملاء أسفل الصفحة  ،و التي تشمل : المحادثة المباشرة Live Chat ، المراسلة عبر البريد ، الاتصال الهاتفي ، خدمة التحكم عن بعد ، معرفة عناوين الوكلاء المعتمدون و مراكز الصيانة كما في الصورة .

خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!
خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!

قبل الاستعانة بخدمة العملاء عليك أولاً معرفة اسم جهازك بالإضافة إلى الموديل الخاص به و الذي يمكنك معرفته بالذهاب إلى الإعدادات Settings > عن الجهاز About Device ، و ستجد قائمة بمعلومات حول الجهاز يهمنا منها رقم الموديل Model Number كما هو موضح بالصورة .

خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!
خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!

1. الاتصال الهاتفي :

سيعرض لك الموقع رقم خدمة العملاء داخل بلدك و عادة ما يكون رقماً موحداً ، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم .

2. الدردشة المباشرة Live Chat

تمكنك من إجراء حوار نصي مع أحد ممثلي خدمة العملاء عبر غرفة دردشة ، و قبلها عليك ملء بعض البيانات الشخصية عنك و عن الجهاز الذي تستخدمه .

3. خدمة الدعم عن بعد

و هي خدمة مميزة ، بحيث تسمح للموظف في مركز خدمة العملاء من الولوج إلى جهازك و التحكم به عن بعد و إصلاح ما به من مشاكل و تقديم أية استشارات متعلقة بنظام التشغيل أو التطبيقات أو إعدادات الجهاز .

خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!
خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!

و للاستفادة من هذه الخدمة عليك أولاً تنزيل تطبيق Smart Tutor من متجر Google Play و تثبيته ثم فتحه و الموافقة على شروط الخدمة ، بعدها سيطلب منك البرنامج الاتصال برقم خدمة العملاء ، سيرد عليك الموظف و يعطيك كود عند إدخاله ، يستطيع بذلك الموظف التحكم بجهازك عن بعد و يشترط وجود اتصال سريع بالإنترنت . هذه الخدمة مجانية و لا يقوم الموظف بالإطلاع على الملفات الشخصية ، و في حالة أن تتطلب الأمر ذلك ستظهر لك للموافقة أو الرفض ، و يمكنك إلغاء الخدمة بالضغط على “قطع الاتصال” .

خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!
خدمة عملاء سامسونج : كيف تتواصل معها و تحل مشاكل جهازك ؟!

فيديو يشرح كيفية عمل خدمة التحكم عن بعد :

تحميل تطبيق Smart Tutor لأجهزة و هواتف الأندرويد :

المبرمج: Samsung Electronics Co., Ltd

السعر : مجاني

4. معرفة مواقع و عناوين الفروع و مراكز الصيانة

يمكنك معرفة الفروع و مراكز الصيانة القريبة منك بالتفصيل من خلال الضغط على “العثور على مركز خدمة” .

للمزيد : خدمة عملاء آبل : كيف تتواصل معها و تستفيد من الدعم الفني ؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫36 تعليقات

  1. كنت احترم شركة سامسونج. وقد اشتريت من احد الموزعين لمنتجاتها ٣ أجهزة موبايل حديثة خلال السنوات الثلاثة الماضية. الي أن حدث يوم الاثنين ١٥ يوليو هذا العام . فقد اضطررت الي شراء تليفون بسيط من أجل سفري الي سوهاج لمدة خمسة أيام. حيث ان تليفوني تعرض الي حادث قبل الفرح بساعة واحدة.
    ذهبت الي موزع معتمد في شارع سعيد في طنطا لشراء تليفون ضغطات ودفعت ثمنه ٤٣٠ جنيها. وركب الباءع شريحتي في التليفون واتصل فرن التليفون. ولكني لم أمسكه في يدي ولم أري الشاشة. وضع الباءع التليفون في العلبة. وذهبت إلي البيت القريب جدا من محل التوزيع. وأخرجت التليفون لشحنه قبيل السفر فوجدت الزراير لا تستجيب للضغطات فرجعت الي الموزع بعد ٢٥ دقيقة من مغادرة المحل بعد شراء التليفون. ولكنه رفض في الاول استلامه وعندما قلت له أنا مسافر سوهاج الان اخذ التليفون واخذت شريحتي وسافرت . وبعد ٦ أيام ذهبت الي المحل أعطاني التليفون لاذهب به الصيانة والتي قررت كسر داخلي في الشاشة وطلبت ٢٦٠ ج في مقابل إصلاحها.
    انا لم آستعمل التليفون ولا مكالمة واحدة ولم يظل
    في حوزتي الا ٢٥ دقيق.
    في الحقيقة رغم أن قيمة التليفون ليست مرتفعة. ال ان آسلوب العمل في شركتكم لم يعد مرضيا. وانا مستغني عن حق التليفون ولكن اسلوب عملكم لم يعد جدير بالاحترام.

  2. تابلت اولي ثانوي يبعتلي اشعارات يقول جهازك به ١٣ مشكلة ومشاكل واشعارات كتير اعمل اية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق