تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات جديدة تشمل المفيد والعملي والمميز فلا تفوتوها !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

خدمة AppsVillage المميزة - حوّل صفحة الفيسبوك الخاص بك إلى تطبيق احترافي بسهولة !
خدمة AppsVillage المميزة – حوّل صفحة الفيسبوك الخاص بك إلى تطبيق احترافي بسهولة !

1- خدمة AppsVillage المميزة – حوّل صفحة الفيسبوك الخاص بك إلى تطبيق احترافي بسهولة !

خدمة AppsVillage  تتيح لك الحصول على تطبيق خاص بك، من خلال بث صفحتك فيسبوك، وتحويلها إلى تطبيق للهواتف الذكية، سواء الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، مع مزايا رائعة مثل الإشعارات والوصل السريع للمنشورات.

بطبيعة الحال تتيح لك الخدمة اختيار الشكل المناسب لك وتصميم التطبيق الذي يروق لك، بعد ذلك يمكنك تجريب الخدمة شهر مجاني، في حال أردت الاشتراك في الخدمة وأعجبتك يمكنك ذلك بسهولة، مع مزايا تحفيزية كثيرة، والهدف في النهاية الوصول لشريحة أكبر من المستخدمين.

المطور: AppsVillage Ltd

السعر : مجاني


تطبيق HabitHub Habit & Goal Tracker لإدارة المهام
تطبيق HabitHub Habit & Goal Tracker لإدارة المهام

2– تطبيق HabitHub Habit & Goal Tracker لإدارة المهام

لديك مواعيد في أوقات محددة تريد تنظيمها ؟ تذكيرك بها ؟ وهل لديك عادات في أوقات محددة تقوم بها تريد تنظيمها أيضا ؟ هذا التطبيق يوفر لك تقويم وأدوات كثيرة لإدارة هذه المهام بكل سهولة وبساطة، مع ميزة التذكير طبعا.

المطور: Randome Studios

السعر : مجانا


تطبيق Speaker Boost لزيادة صوت مكبر صوت الهاتف
تطبيق Speaker Boost لزيادة صوت مكبر صوت الهاتف

3- تطبيق Speaker Boost لزيادة صوت مكبر صوت الهاتف

يقوم هذا التطبيق بإتاحة ميزة مهمة لك، حيث يمكنك من خلاله جعل مكبر الصوت أقوى، فمثلا لو كان صوت مكبر الهاتف لديك ضعيف، يمكنك زيادته من خلال هذا التطبيق، قد لا يعمل مع جميع الهواتف، وانتبه، لا تقم بزيادة الصوت أكثر من 40٪، فقد يفسد هذا مكبر الصوت الخاص بك.

المطور: Omega Centauri Software

السعر : مجانا


تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت
تطبيق Dash VPN لضمان حماية اتصالاتك وحرية تنقلك في الانترنت

4- تطبيق Dash VPN للحصول على خدمة VPN آمنة وسريعة

مع هذا التطبيق تستطيع الحصول على خدمة VPN، آمنة، وسريعة، حيث أن التطبيق يقوم بربطك تلقائيا مع أقرب سيرفر لك، مما يضمن سرعة في الارتباط، سرعة في تقديم الخدمة، مع مزايا رائعة في حفظ البيانات وطاقة البطارية كذلك.

المطور: ActMobile, Inc

السعر : مجانا


تطبيق كتب Google Play للحصول على الكثير من الكتب
تطبيق كتب Google Play للحصول على الكثير من الكتب

5-تطبيق كتب Google Play للحصول على الكثير من الكتب

يمكنك في هذا التطبيق الحصول على أكثر من 4 ملايين كتاب، بعضها مجاني والآخر مدفوع، دوما يمكنك الحصول عليها بالشراء أو الاستئجار لوقت محدود، يمكن وصفه بالمكتبة الالكترونية، يتيح لك قراءة كتب PDF أو EPUB.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا


تطبيق eReader Prestigio لتصفح الكتب والحصول على مكتبة ذكية
تطبيق eReader Prestigio لتصفح الكتب والحصول على مكتبة ذكية

6-تطبيق eReader Prestigio لتصفح الكتب والحصول على مكتبة ذكية

مثل سابقه، لكنه يتيح لك تصفح الكتب بطريقة كلاسيكية شبه حقيقية، حيث يحاكي الواقع، في تقليب الصفحات، وفيه من المزايا ما يجعل تصفح الكتب رائعا وممتعا، منها أنه يرجعك للصفحة التي توقفت فيها سابقا، مع مزايا تحكم في الإضاءة والوضع الليلي.

المطور: Prestigio

السعر : مجانا


متجر وادي للتسوق من الانترنت - عروض تخفيضية لنهاية السنة
متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

7-متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

هل تريد الحصول على سلع بتخفيضات كبيرة ؟ نعم هذا ما سيوفره لك متجر وادي للتسوق من الانترنت، حيث ستحصل على سلع منوعة لجميع أفراد العائلة، للمنزل، السيارة، وكذلك الالكترونيات، مع نهاية كل عام يطرح المتجر الكثير من العروض، يمكنك الحصول على أفضل السلع بأحسن الأسعار وبكل سهولة، مع خدمة احترافية في التوصيل.

المطور: Wadi.com

السعر : مجانا


لعبة Zen Pinball المميزة في قالب مليء بالتحدي
لعبة Zen Pinball المميزة في قالب مليء بالتحدي

8- لعبة Zen Pinball المميزة في قالب مليء بالتحدي

في هذه اللعبة ستحصل على فرصة كبيرة لخوض تحديات كبيرة، مع لعبة بين بال التقليدية، لكن في قالب جديد، مليء بالألوان والتحديات القوية، ممتعة فعلا ومسلية.

المطور: Zen Studios

السعر : مجاني


لعبة المغامرات والفانتازيا Oceanhorn ممتعة ومسلية
لعبة المغامرات والفانتازيا Oceanhorn ممتعة ومسلية

9- لعبة المغامرات والفانتازيا Oceanhorn ممتعة ومسلية

في عرض جديد لوقت محدود وبمناسبة الإطلاق، يمكنك الحصول على اللعبة مجانا، عليك لعب دور شاب استيقظ ليجد رسالة من والده بأنه قد رحل، وسيكون لديك بعض الأدوات فقط، المطلوب منك استكشاف الجزر، القيام بالعديد من المهام هو ما سيضمن لك نجاحك، لكن تحتاج إلى تركيز كبير، فالعبة مليئة بالمغامرات والتحديات.

المطور: FDG Entertainment GmbH & Co.KG

السعر : مجاني


تطبيق قصص القران الكريم
تطبيق قصص القران الكريم

10. تطبيق قصص القران الكريم

تطبيق اسلامي رائع جدا، يشمل قصص القران الكريم المقروؤة مرتبة وسهلة القراءة، بالاصافة الى القصص المسموعة وايضا المصورة بالفيديو ، تطبيق مميز جدا ومفيد.

المطور:  Media Apps

السعر : مجاني


تحديث جديد لتطبيق اللانشر الشهير Nova Launcher
تحديث جديد لتطبيق اللانشر الشهير Nova Launcher

11- تحديث جديد لتطبيق اللانشر الشهير Nova Launcher

إن كنت تفضل استخدام اللانشر، وتبحث عن الأفضل، فربما هذا يعتبر من بين أفضلها، طبعا له شهرة كبيرة، وعدد مستخدميه كثر، يتيح لك تنظيم تطبيقاتك وواجهة النظام تماما كما يشبه واجهة الاندرويد الخام، مع تحسين درج التطبيقات، إضافة ميزة الوضع الليلي، وطريقة عرض الأيقونات وغيرها من المزايا الكثيرة.

المطور: TeslaCoil Software

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى