تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة منوعة مميزة تشمل مجموعة من طلبات المستخدمين !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

خدمة AppsVillage المميزة - حوّل صفحة الفيسبوك الخاص بك إلى تطبيق احترافي بسهولة !
خدمة AppsVillage المميزة – حوّل صفحة الفيسبوك الخاص بك إلى تطبيق احترافي بسهولة !

1- خدمة AppsVillage المميزة – حوّل صفحة الفيسبوك الخاص بك إلى تطبيق احترافي بسهولة !

خدمة AppsVillage  تتيح لك الحصول على تطبيق خاص بك، من خلال بث صفحتك فيسبوك، وتحويلها إلى تطبيق للهواتف الذكية، سواء الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، مع مزايا رائعة مثل الإشعارات والوصل السريع للمنشورات.

بطبيعة الحال تتيح لك الخدمة اختيار الشكل المناسب لك وتصميم التطبيق الذي يروق لك، بعد ذلك يمكنك تجريب الخدمة شهر مجاني، في حال أردت الاشتراك في الخدمة وأعجبتك يمكنك ذلك بسهولة، مع مزايا تحفيزية كثيرة، والهدف في النهاية الوصول لشريحة أكبر من المستخدمين.

المطور: AppsVillage Ltd

السعر : مجاني


تطبيق Chrooma Keyboard - Emoji لوحة مفاتيح بمزايا ذكية ورائعة
تطبيق Chrooma Keyboard – Emoji لوحة مفاتيح بمزايا ذكية ورائعة

2- تطبيق Chrooma Keyboard – Emoji لوحة مفاتيح بمزايا ذكية ورائعة

هل تبحث عن لوحة مفاتيح بمزايا ذكية ؟ جرب هذا التطبيق المميز، يتيح لك لوحة مفاتيح رائعة، من بين المزايا التي توفرها التصميم الجميل، يمكنك تغييره كما تريد، الكثير من الإيموجي والوجوه التعبيرية.

ومن المزايا الذكية الوضع الليلي، حيث يصبح لون لوحة المفاتيح أسود بحسب التوقيت الذي تحدده، طبعا يتم ذلك تلقائيا، ومن المزايا الذكية فيها الكتابة بعدة لغات في نفس الوقت، دون الحاجة لتبديل لوحة المفاتيح كل مرة، يمكنك تجريبها فهي مجانية.

المطور: GameLounge

السعر : مجانا


تطبيق Pix: Pixel Mixer لتحرير وتعديل الصور بمزايا رائعة
تطبيق Pix: Pixel Mixer لتحرير وتعديل الصور بمزايا رائعة

3– تطبيق Pix: Pixel Mixer لتحرير وتعديل الصور بمزايا رائعة

حتى تجعل صورك أجمل، تنبض بالحياة، هذا التطبيق يساعدك على ذلك، لأنه يتوفر على مزايا رائعة ومذهلة تتيح لك جعل صورك أجمل، الكثير من الفلاتر، الإطارات، الملصقات، لجعل صورك أفضل، بسهولة وسرعة وبساطة.

المطور: PIX2LAB

السعر : مجانا


متجر وادي للتسوق من الانترنت - عروض تخفيضية لنهاية السنة
متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

4-متجر وادي للتسوق من الانترنت – عروض تخفيضية لنهاية السنة

هل تريد الحصول على سلع بتخفيضات كبيرة ؟ نعم هذا ما سيوفره لك متجر وادي للتسوق من الانترنت، حيث ستحصل على سلع منوعة لجميع أفراد العائلة، للمنزل، السيارة، وكذلك الالكترونيات، مع نهاية كل عام يطرح المتجر الكثير من العروض، يمكنك الحصول على أفضل السلع بأحسن الأسعار وبكل سهولة، مع خدمة احترافية في التوصيل.

المطور: Wadi.com

السعر : مجانا


تطبيق WinGym Exercises مدربك لبناء العضلات
تطبيق WinGym Exercises مدربك لبناء العضلات

5- تطبيق WinGym Exercises مدربك لبناء العضلات

هذا التطبيق يستعرض لك تشريح جسم الإنسان، يمكنك اختيار العضلات التي تريد أن تقوم برياضتها وجعلها أقوى، بعد ذلك سيعرض لك دليلا بالحركات المناسبة التي يمكنك القيام بها، سواء في المنزل أو في نادي الرياضة، مميز فعلا ومفيد لكل الرياضيين.

المطور: Clover Republic

السعر : مجانا


لانشر Nova Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا إضافية
لانشر Nova Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا إضافية

6- لانشر Nova Launcher يحصل على تحديث جديد بمزايا إضافية 

يعتبر Nova من بين أشهر تطبيقات اللانشر، يتيح لك الحصول على واجهة الاندرويد العادية، دون تعقيدات الشركات المختلفة، يمكنك تخصيص اللانشر كما تريد طبعا، وفي تحديثه الجديد، حصل اللانشر على مزايا إضافية على غرار دعم واجهة Pixel الجديدة من جوجل، مع إضافات أخرى مهمة ومفيدة، طبعا اللانشر مجاني ويمكنكم تجربته ومقارنته بغيره من التطبيقات المشابهة.

المطور: TeslaCoil Software

السعر : مجانا


لعبة Interlocked لمحبي الألغاز وألعاب التركيز والذكاء
لعبة Interlocked لمحبي الألغاز وألعاب التركيز والذكاء

7- لعبة Interlocked لمحبي الألغاز وألعاب التركيز والذكاء

هذه اللعبة ستكون مناسبة أكثر المهتمين بالهندسة وعلم الأشكال، حيث عليك القيام بفك الأشكال الهندسية، الأمر ليس بسيطا، يحتاج منك إلى تركيز، وفطنة وذكاء طبعا، فالأمر ليس عبثا، الأشكال تزداد صعوبة في كل مرحلة، وبدخولك في عالم هذه اللعبة ستنضم إلى أكثر من 20 مليون لاعب حول العالم في تحدي كبير.

المطور: Armor Games

السعر : مجانا


لعبة Smash Chase الكلاسيكية تعود من جديد بالكثير من المراحل
لعبة Smash Chase الكلاسيكية تعود من جديد بالكثير من المراحل

8- لعبة Smash Chase الكلاسيكية تعود من جديد بالكثير من المراحل

في هذه اللعبة تستطيع خوض تحدي قيادة السيارات في المدينة، القيام بحركات خطيرة في الطرقات، الهروب من الشرطة، طبعا في عالم مفتوح، وعليك الفوز بالمراحل المتعددة، ما يميز اللعبة تصميمها الكلاسيكي، بطريقة عرض ثنائية الأبعاد، ستتذكر الألعاب القديمة البسيطة والممتعة.

المطور: Gear42 Studio

السعر : مجانا


تطبيق TEDxCairo للوصول إلى تجارب المبدعين في مصر
تطبيق TEDxCairo للوصول إلى تجارب المبدعين في مصر

9-تطبيق TEDxCairo للوصول إلى تجارب المبدعين في مصر

ضمن برنامج الإبداع الشهير TED، هذه المرة النسخة التي ستعرفك على بعض الإبداعات ورواد التغيير من مصر، يحكون تجاربهم الملهمة، التي يمكنك الاستفادة منها حتما، وأخذ بعض العبر من تجاربهم وقصص تغييرهم نحو الأفضل.

المطور: TEDxCairo

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى