اخبار الأندرويد

هاتف HTC One M9 يبدأ بالحصول على الأندرويد 7.0

تواصل الشركات المصنعة للهواتف العاملة بنظام الأندرويد إطلاق التحديثات لهواتفها الرائدة، وها هي شركة HTC تعمل على ذلك بشكل جدي، حيث حصل هاتف جديد من ضمن هواتفها على التحديث الجديد لنظام الاندرويد.

هاتف HTC One M9 يبدأ بالحصول على الأندرويد 7.0
هاتف HTC One M9 يبدأ بالحصول على الأندرويد 7.0

الجميع يعلم أن إصدار الأندرويد المتوفر حاليا هو 7.1.1، لكن الشركات الأخرى لا تستطيع مجاراة جوجل في توفير التحديثات، لذا تعمل بشكل جيد من أجل توفير التحديث الرئيسي على الأقل مع دمج الإضافات الأمنية مباشرة، وشركة HTC تبلي حسنا لحد الآن.

فبعد هاتفها الرائد HTC 10، الذي بدأ بالحصول على تحديث الأندرويد نوجا الجديد مع نهاية الشهر الماضي، ها هي الشركة تقوم رسميا بإطلاق التحديث لهاتفها HTC One M9، وهي بذلك تفي بوعدها الذي قطعته من حيث توفير التحديث لأفضل ثلاث هواتف رائدة من إنتاجها.

الهاتف الجديد سيحصل على المزايا الجديدة في نظام الأندرويد نوجا، وهي المزايا القياسية المعروفة، مع اعتماد HTC لواجهتها الخاصة الجديدة HTC Sense UI 7.0، طبعا هذا التحديث من المتوقع أن يجعل الجهاز أفضل من حيث الأداء.

الشركة أكدت أن التحديث تم إطلاقه بداية في أمريكا، وذلك للنسخ المفتوحة رسميا على كل الشبكات، على أن يصل لعموم المستخدمين خلال الفترة القادمة إن شاء الله، فإن كنت تملك هذا الجهاز فما عليك إلا أخذ نسخة احتياطية، وشحن البطارية عند وصول التحديث وقبيل تثبيته.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق