تطبيقات اسلامية

تطبيق استغفر الله للتنبيه والتذكير بالاستغفار دائما، رائع ومفيد للجميع !

في خضم هذه الحياة، حيث الوقت مكتظ بالأعمال اليومية، التي لا يمكن معها أخذ فترة من الراحة، سواء ما بين أعمال جدية أو لهو ولعب، يجب على المسلم ألا ينسى روحه، والتي تحتاج دوما للراحة، والراحة تكون في ذكر الله عز وجل، من هنا يأتي دور تطبيق استغفر الله.

تطبيق استغفر الله للتنبيه والتذكير بالاستغفار دائما
تطبيق استغفر الله للتنبيه والتذكير بالاستغفار دائما

التطبيق المختار لهذا اليوم هو: استغفر الله، تماما كما هو عنوان واسم التطبيق، عمله كذلك، يهدف هذا التطبيق لينتشلنا من ضغوط الحياة اليومية، حيث ننسى أنفسنها، ويذكرنا بضرورة ذكر الله عز وجل.

التطبيق يتوفر على مزايا تجعله مميزا ومفيد وهي:

  • التذكير بواسطة التنبيهات الصوتية، حيث يتم تشغيل أصوات تذكرك بضرورة الاستغفار.
  • التذكير بواسطة الإشعارات المكتوبة فقط، ويفيد هذا في أوقات تكون فيها في المسجد، أو الدراسة.
  • تحديد فترة معينة ومحددة لإرسال التنبيهات، يعمل خلالها فقط التطبيق.

وفق هذه المزايا، سيكون التطبيق معينك من أجل تذكر شيء مهم ومفيد خلال يومك وليلتك، يساعدك على تغذية الروح وتنقيتها، ومن هنا تكمن أهمية التطبيق الفعلية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 09-09-2016)

الحجم: 0.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا للتنبيه بأهم الأذكار وهو الاستغفار، مناسب جدا للجميع.

للتحميل من متجر أبل:

المبرمج: Best Iphone Apps

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق