اخبار الأندرويد

إطلاق النسخة التجريبية 4 من الأندرويد نوجا لهواتف جالكسي S7 و ادج S7

نحن نركز على تغطية أخبار التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد، وبخاصة المتعلقة بالإصدارات الجديدة، هذا مهم جدا بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد، حتى يكونوا على اطلاع على كل جديد، حديثنا اليوم حول هواتف سامسونج الرائدة جالاكسي S7 وS7 إدج وحصولهما على تحديث الاندرويد نوجا.

إطلاق النسخة التجريبية 4 من الأندرويد نوجا لهواتف Galaxy S7 و S7 edge
إطلاق النسخة التجريبية 4 من الأندرويد نوجا لهواتف Galaxy S7 و S7 edge

أغلب الشركات لا تقوم بتوفير تحديثات النظام بشكل سريع، وخاصة الإصدارات الرئيسية، حيث بعد قيام جوجل بإطلاق التحديث رسميا، تكون الشركات بحاجة لفترة كبيرة لتطوير الإصدار الجديد وإضافة خدماتها، وكذلك اختباره على أجهزتها، لضمان أنه يعمل بشكل جيد، لذلك تطلق برامج اختبارية، حيث يمكن لكثير من مستخدمي أجهزتها المساهمة في تطوير النظام.

تكون المساهمة هذه من خلال تنزيل النسخة الاختبارية، العمل بها، والنظام تلقائيا يقوم بإرسال التقارير، ومن خلال ذلك يقوم فريق العمل وتطوير النظام بتصحيح المشاكل، إضافة المزايا، وهذا ما قامت به سامسونج مع جهازيها جالاكسي S7 و S7 إدج، حيث أطلقت فرصة الحصول على النسخة الاختبارية في بعض المناطق، ويمكن لهؤلاء المستخدمين الحصول التحديثات التجريبية بشكل دوري، طبعا والحديث عن نسخة الأندرويد نوجا أو الإصدار 7.0

حاليا قامت سامسونج مؤخرا بإطلاق النسخة التجريبية الرابعة، والتي تم من خلالها التالي:

إطلاق النسخة التجريبية 4 من الأندرويد نوجا لهواتف Galaxy S7 و S7 edge
إطلاق النسخة التجريبية 4 من الأندرويد نوجا لهواتف Galaxy S7 و S7 edge

الملاحظ أن التحديث جلب تحسينات عامة، وكذلك حذف تطبيق الملاحظات Samsung Notes App، على كل حال، قيام سامسونج بهذه الاضافات الخفيفة، يعني اقتراب إطلاق التحديث بنسخته النهائية القابلة للتنزيل لعموم المستخدمين، ونعتقد أنها لن تتجاوز الشهرين حتى تقوم بذلك، وهذا قبيل إطلاق هاتف جالاكسي S8 قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق