اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M5 ، المواصفات و السعر !

أعلنت شركة Meizu الصينية عن هاتف Meizu M5 و الذي يأتي بمواصفات مقبولة و سعر رخيص جداً مقارنة بتلك المواصفات كما هي العادة مع تلك الهواتف ، حيث يبدأ من 100$ تقريباً .

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M5 ، المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu M5 ، المواصفات و السعر !

هاتف Meizu M5 يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة HD مغطاة بزجاج 2.5D المنحني ، و معالج MediaTek MT6750 ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز بمعمارية 64 بت ، و يتوفر الهاتف بإصدارين : إصدار بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع سعة تخزين 16 جيجابايت ، و آخر بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت ، قابلة للزيادة حيث يدعم الهاتف منفذ hybrid SIM و الذي يمكن استخدامه لإضافة شريحة اتصال أو كارت ذاكرة إضافي بحسب رغبتك .

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بتقنية التركيز المرحلي PDAF ، و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، أما البطارية بسعة 3070 ملي أمبير يمكنها الصمود حتى يوم كامل من الاستخدام ، و نظام التشغيل هو Yun OS مع واجهة FlyMe UI و هو نسخة معدلة مبنية بالأساس على نظام Android 6 Marshmallow .

هاتف Meizu M5 متوفر بسعر يبدأ من 100$ تقريباً للنسخة الأساسية ذات ذاكرة 2 جيجابايت ، أما النسخة الأخرى ذات ذاكرة 3 جيجابايت فهي بسعر 130$ تقريباً ، و سيبدأ طرح الهاتف داخل الأسواق الصينية خلال شهر نوفمبر القادم ، و سيتوفر على العديد من المتاجر الإلكترونية خلال وقت لاحق .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق