آبل ستقوم بإصلاح هواتف ايفون 6s التي تنطفيء فجأة !

إذا كنت تمتلك هاتف iPhone 6s و لديك مشكلة انطفاء أو توقف تشغيل الهاتف فجأة بدون سبب و برغم وجود نسبة شحن كافية في البطارية ؟! هذه مشكلة موجودة لدى عدد من مالكي هواتف iPhone 6s و قد أقرت آبل رسمياً بوجود المشكلة و سوف تقوم بحلها مجاناً !

آبل ستقوم بإصلاح هواتف iPhone 6s التي تنطفيء فجأة !

آبل ستقوم بإصلاح هواتف iPhone 6s التي تنطفيء فجأة !

ما هي مشكلة توقف التشغيل المفاجيء iPhone 6s Unexpected Shutdowns ؟!

هي مشكلة موجودة في عدد من هواتف iPhone 6s و التي تم تصنيعها خلال شهري سبتمبر و أكتوبر من عام 2015 بسبب خلل ما في البطارية و قد تحدثنا عنها قبل أيام بشكل عام خلال هذا المقال : حل مشكلة إيقاف التشغيل المفاجيء في الآيفون و الآيباد ، لكن يبدو أن بعض إصدارات iPhone 6s تعاني منها خصيصاً بسبب خلل مصنعي في البطارية و ليس لأي سبب آخر .

فإذا كان لديك هاتف iPhone 6s يعاني من تلك المشكلة ، عليك التوجه إلى متاجر آبل أو أحد وكلائها المعتمدين في دولتك ، و إذا كنت لا تعرفهم يمكنك الذهاب إلى موقع آبل الرسمي عبر هذا الرابط و اختيار دولتك و بعدها سيظهر لك رابط بوكلاء الصيانة المعتمدين من آبل داخل نطاق بلدك .

آبل ستقوم بإصلاح هواتف iPhone 6s التي تنطفيء فجأة !

آبل ستقوم بإصلاح هواتف iPhone 6s التي تنطفيء فجأة !

آبل سوف تقوم بحل المشكلة عن طريق استبدال البطارية و بدون تكاليف إضافية حتى و إن كان الضمان ليس سارياً ، و إذا كنت قد قمت باستبدال البطارية في وقت سابق بسبب تلك المشكلة فيمكنك المطالبة بتعويض و سوف تقوم آبل بسداد قيمة الإصلاح .

المشكلة على الهواتف و الأجهزة الأخرى !

إذا كنت تمتلك أحد أجهزة آبل المحمولة الأخرى (آيفون / آيباد / آيبود تاتش) و لديك نفس المشكلة ، فهذا على الأرجح ليس بسبب البطارية لكن ربما لخلل في نظام التشغيل : حلول مثل : “إعادة ضبط المصنع ، و تنزيل آخر إصدار من نظام iOS ، و تفرغ البطارية و إعادة شحنها” قد تساعدك في التخلص من المشكلة ، و قد ذكرناه تفصيلاً ضمن هذا المقال : حل مشكلة إيقاف التشغيل المفاجيء في الآيفون و الآيباد ، أو يمكنك الاستعانة بخدمة عملاء آبل مستعيناً بهذا المقال : خدمة عملاء آبل – كيف تتواصل معها و تستفيد من الدعم الفني ؟! .

جدير بالذكر أيضاً أن آبل قد قامت قبل أيام بإطلاق برنامج إصلاح آخر لهواتف iPhone 6 Plus التي تعاني شاشتها من وجود خطوط مضيئة و لا تستجيب للمس .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

14 تعليق

  1. اناعندي ايفون 6s توي شريته من شهرين تقريبا وما انطفى فجأه الا مرتين هل اعتبر هذا الشيء ضمن الخلل اللي تكلمتوا عنه او لآ

  2. انا بعاني من هالمشكله وما لقيت بالموقع وكيل بالاردن
    ممكن اعرف وين الوكيل بالاردن

  3. انا اعانى من مشكله فى ايفون 6اس وهذه المشكله فى الاسماء لما اجى ابحث عن اسم موجود فى الاسماء ميظهرش خالص ولازم اطفئ الجهاز واشغله تانى عشان يظبط

  4. أنا في المغرب وأعاني من هذه المشكلة دائما

  5. للأسف أبل في تراجع

  6. انا في ليبيا و اعاني من هذا المشكلة

  7. الاصدار الاخير لشركة ابل فاشل وهو السبب وراء نفاذ البطاريه نرجوا من شركة ابل اصدار جديد لحل هذه المشكله يارتني استقريت علي الاصدار السابع روعه

  8. ولله انا كنت احترم شركه ابل بس هي مش عبتحترم الناس لبحبوها انا معي 6بلس جبتو تقصيت علبنك وحطيط فوايد وبل اخر طلع منزوع اللمس فيه وحطيت تصليح اكثر من 350$ واخر شي قال ابل نحنا بدنا نصلح العطل بس بكلف 150$ هي شركي مش محطرمي وشكراً

  9. كيف تعرف هاتفك يعاني من هدا المشكلة

  10. السلام عليكم
    انا أعاني من توقف الجهازي ايفون 6s
    انا موجود في السعودية في الرياض
    ارجو المساعدة في إيجاد مكان إصلاح هاتفي
    ولكم جزيل الشكر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*