تطبيقات واخبار عامة

لعبة Think – فكر لتدريب اختبار وتطوير قدراتك العقلية، رائعة وتستحق التجربة، مجانا

كما للجسد أو البدن وبالضبط العضلات رياضة تقوم على تقويتها، فكذلك العقل له رياضة خاصة تقويه وتطوره، اليوم سنقدم لكم لعبة توفر لكم هذه الرياضة، التي ستجعل عقولكم نشيطة وتوفر لها مادة علمية تنميها، معنا اليوم لعبة فكّر أو Think.

لعبة Think - فكر لتدريب واختبار وتطوير قدراتك العقلية
لعبة Think – فكر لتدريب واختبار وتطوير قدراتك العقلية

تحت شعار استخدم عقلك ومتّع ذهنك، تأتي لكم لعبة فكّر المميزة، تعتبر نادي رياضي لتقوية وتدريب وتنشيط العقل والقدرات الذهنية، وذلك لما تضمنه لك من مواد اختبارية تساعد على ذلك، مليئة بالتحدي والمتعة والتسلية وطبعا الفائدة في النهاية.

“فكر – THINK” لعبة تقوم على تفعيل خاصية التعبير بالصور التي كانت طريقة الإنسان الأول للتعبير عن أفكاره والتواصل مع الآخرين، وتتوفر حاليا للمستخدم العربي في صورة لعبة رائعة، ستعيد صياغة نظرته للرموز.

بالتالي فإن هذه اللعبة ستقوم بعرض الكثير من الصور والرموز، وعليك أن تعرف معناها، طبعا قد يكون صعبا ذلك على كثير من الناس، لكن هذا ما سيضمن لهم تقوية قدراتهم الذهنية، والحصول على تدريب جيد، حيث أن اللعبة توفر أكثر من 200 صورة وسؤال، يشمل ذلك 15 موضوعا مختلفا مثل:

  • البلدان.
  • الأفعال.
  • معاني مجردة.
  • أدوات.
  • الحياة اليومية.
  • طبيعة

وغيرها من المواضيع الأخرى التي خصصت لها رموز في هذه اللعبة وعليك في النهاية دوما التعرف على هذه الرموز والصور ومعانيها، طبعا سيكون لديك بعض خيارات المساعدة، لكن احرص على خوض التحدي بشكل جيد.

لعبة Think - فكر لتدريب واختبار وتطوير قدراتك العقلية
لعبة Think – فكر لتدريب واختبار وتطوير قدراتك العقلية

لعبة فكّر متوفر مجانا لكل من أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، وخالية تماما من أي محتوى مدفوع، فالهدف هو خوض التحدي والمنافسة وتدريب العقل، فهل أنت مستعد ؟

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.7 (ظهر في تاريخ 31-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.7 (ظهر في تاريخ 31-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 38.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 38 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قم بتدريب عقلك، اختباره، تطويره، واحصل على المزيد من القدرات الذهنية والتسلية والمتعة مع هذه اللعبة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: SAYOO

السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: SAYOO

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق