تطبيقات واخبار عامة

لعبة هجولها هجولة درباوية درب الخطر – جرب قدراتك في القيادة الشبابية!

بعيدا عن خطر قيادة السيارات بطريقة شبابية خطيرة، تعتبر الألعاب الافتراضية متنفسا وطاردة لذلك الحماس، معنا اليوم لعبة مميزة ستوفر لك المكان المميز لخوض هذه التحديات في قيادة السيارات بحركات الدرفت، فهل تعتقد أن لديك القدرة على قيادة السيارات الشهيرة بطريقة شبابية ؟

لعبة هجولها هجولة درباوية درب الخطر - جرب قدراتك في القيادة الشبابية
لعبة هجولها هجولة درباوية درب الخطر – جرب قدراتك في القيادة الشبابية

لعبة هجولها هجولة درباوية درب الخطر، ستأخذك في بيئة صحراوية صعبة، حيث عليك أن تؤكد قدراتك في قيادة جميع أنواع السيارات مع تنفيذ حركات درفت شبابية بطريقة احترافية، طبعا البيئة ليست سهلة، بل صعبة جدا وتحتاج لخبير في القيادة.

دوما مع قيادة السيارات الافتراضية وفي عالم التفحيط الافتراضي، بعيدا عن أي مخاطرة في القيادة، أو الوقوع في حوادث، هذه اللعبة تحاكي الواقع، مع توفير أشهر وأقوى السيارات القابلة للتطوير والتخصيص، يمكنك اختيار وتطوير سيارتك الخاصة ثم خوض المنافسة، طبعا عليك القيام بحركات قوية وشبابية أثناء القيادة.

المطلوب منك القيادة بسرعة في بيئة صحرواية، حيث التضاريس الصعبة بعيدا عن الطريق المعبدة والمدن التي تعتبر سهلة، لكن البيئة الصحراوية صعبة في القيادة، فعليك القيام بحركات دريفت حماسية وقوية، يحتاج منك هذا إلى دقة وخبرة في القيادة وطبعا التحكم الجيد في السيارة، وطبعا مراعاة نوع السيارة للقيام بالحركة المناسبة، واللعبة متوفرة مجانا بالكامل على الأيفون والأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 16-11-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2 (ظهر في تاريخ 11-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 233 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 73 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قد السيارات بحماس كبير في بيئة صحرواية، حيث التحديات الكبيرة، فهل أنت قادر على الدرفت وقيادة أفضل الأنواع ؟

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Behar Albarmajyat

السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: appsbestgood

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة هجولها هجولة درباوية درب الخطر - جرب قدراتك في القيادة الشبابية
لعبة هجولها هجولة درباوية درب الخطر – جرب قدراتك في القيادة الشبابية
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اتمنى عدم نشر او الدعاية لمثل هذة الالعاب او التطبيقات لانها تربي المراهقين على اسوأ الاعمال وهو قتل الناس بالشوارع وتحليل التفحيط وقتل النفس فموقع عالم التطبيقات عليه التزامات اجتماعية ارجو مراعاتها ومتابعيكم بمئات الالاف اذا لم يكونوا بالملايين وبينهم الكثير من المراهقين والاطفال والطين قد يتاثرون بكل تطبيق يتم طرحه، شكراً لتفهمكم اخواني

  2. ياناس والله اخبارالتطبيقات مسويه اعلانات وتحريض الشباب للتفحيط والاثاره حسب زعمهم مافي اثاره بالموضوع يااخبارالتطبيقات :( هجوله هاه الله يصلحكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق