السيديا

ثلاث أدوات سيديا – إضافات مهمة للنظام والتطبيقات سيحبها الجميع !

الجيلبريك متوفر لبعص نسخ iOS، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.

1- أداة NightOwl لتفعيل الوضع الليلي لتطبيق تويتر تلقائياً

إشتهر موقع و تطبيق تويتر في الآونة الأخيرة بين المستخدمين العرب، حيث أصبح يرتاده الصغير و الكبير. و إن كنت من مستخدمي هذه المنصة فلابد لك من تثبيت أداة NightOwl الرائعة التي تساعدك في استخدام التطبيق بشكل جيد، على الرغم من أن عمل هذه الأداة بسيط إلا أنه مفيد و بدرجة كبيرة؛ حيث تقوم بتفعيل الوضع الليلي في التطبيق تلقائيا وذلك باستخدام موقعك الجغرافي. أي ما إن حل الظلام في منطقتك تقوم هذه الأداة بتفعيل الوضع لحماية عيناك من سطوع الشاشة في الوضع العادي.

هل أنت مهتم بالحصول على أداة NightOwl ؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.

أداة NightOwl لتفعيل الوضع الليلي لتطبيق تويتر تلقائياً
أداة NightOwl لتفعيل الوضع الليلي لتطبيق تويتر تلقائياً

2- أداة GIFLock لوضع صورة متحركة في شاشة القفل

كلنا نحب تلك الصور المتحركة GIF، كما أننا نقوم بإرسالها مئات المرات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن هل فكرت يوما بأن تقوم بتعيين صورتك المتحركة المفضلة على شاشة قفل جهازك؟ نعم يمكنك فعل ذلك مع أداة GIFLock؛ هذه الأداة تسمح لك بتعيين أي صورة متحركة من ألبوم صورك في شاشة القفل. و لتعيين صورتك المتحركة المفضلة عليك التوجه لإعدادات الأداة.

هل أعجبتك أداة GIFLock؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.

أداة GIFLock لوضع صورة متحركة في شاشة القفل
أداة GIFLock لوضع صورة متحركة في شاشة القفل

3- أداة LiveIconDisabler  لإيقاف حركة أيقونة الساعة 

قامت أبل في الـ iOS 7 بإطلاق ميزة الحركة الحية لتحرك رقاص الساعة في الشاشة الرئيسية؛ و ذلك لمعرفة الوقت بدون الحاجة للدخول للتطبيق. غير أن هذه الميزة تستهلك طاقة لا بأس بها من نسبة البطارية. و من يهتم ببطارية جهازه و الحفاظ عليها حلي به تثبيت أداة LiveIconDisabler لإعطاء البطارية عمر أطول و التخفيف على مقدار استخدام المعالج.

هل أعجبتك أداة LiveIconDisabler ؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة LiveIconDisabler لإيقاف حركة أيقونة الساعة
أداة LiveIconDisabler لإيقاف حركة أيقونة الساعة

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق