تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Quran Majeed – القرآن الكريم بين يديك بمزايا كثيرة رائعة ومهمة لكل مسلم

كان من الضروري على كل مسلم أن يحفظ القرآن في صدره، أو يحمله في مصحفه، لكن الآن مع الهواتف الذكية أصبح بالإمكان الحصول على القرآن الكريم بكل سهولة، فقط من خلال التطبيقات الذكية، واليوم سيكون معنا أحد تطبيقات المصحف الأكثر احترافية والمليء بالمزايا الرائعة، إنه تطبيق Quran Majeed.

تطبيق Quran Majeed - القرآن الكريم بين يديك بمزايا كثيرة رائعة
تطبيق Quran Majeed – القرآن الكريم بين يديك بمزايا كثيرة رائعة

تطبيق Quran Majeed ليس مجرد مصحف الكتروني عادي، بل هو مليء بالمزايا الرائعة التي ستضمن لك قراءة مميزة للقرآن الكريم، أو الاستماع إليه بعدة أصوات من مشايخ قراء القرآن الكريم حول العالم طبعا ليس هذا فقط بل هو يقدم الكثير من المزايا الرائعة دعونا نلخصها لكم في نقاط سريعة:

تصميم مميز وأنيق:

أول مزايا هذا التطبيق أنه يوفر لك القرآن الكريم في تصميم أنيق، واضح، بألوان مريحة، مما يجعل استخدامها رائعا للجميع، فقط استمتع بقراءة المصحف بالخط العثماني الأصيل، تماما وكأنك تقرأ مصحف حقيقي ورقي، طبعا مع سهولة التنقل أو البحث داخل الآيات.

الكثير من القراء:

يمكنك أيضا الاستماع للقرآن الكريم من خلال أصوات الكثير من القراء المشهورين في العالم الإسلامي.

تطبيق Quran Majeed
تطبيق Quran Majeed

التنبيه للأذان:

ليس مجرد مصحف فقط، بل يوفر لك ميزة أوقات الصلوات، والتنبيه عليها بواسطة الأذان، مع عرض أوقات الصلاة بحسب منطقتك.

تطبيق Quran Majeed
تطبيق Quran Majeed

الترجمة لكثير من اللغات مع التفسير:

يمكنك الحصول على ترجمة معاني القرآن الكريم إلى عدة لغات عالمية، بحيث يعرض لك النص بالعربية وإلى جانبه الترجمة إلى اللغة التي تختارها أنت.

يعمل في الخليفة:

يمكنك الاستماع للقراءة حتى ولو كان التطبيق مقفل، حيث أنه يعمل في الخلفية.

ميزة التحفيظ:

يمكنك تكرار قراءة الآيات حتى يسهل عليك حفظها ومدارستها.

ميزة المشاركة:

يمكنك مشاركة الآيات بكل سهولة عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تطبيق Quran Majeed
تطبيق Quran Majeed

* دعم ساعة آبل:

أهم ميزة في التطبيق دعمه لساعة آبل، يمكنك الآن دون إخراج هاتفك الأيفون، قراءة القرآن الكريم من خلال ساعتك مع عرض أوقات الصلاة بدقة.

فضلا عن كل هذا تصميم وسهولة استخدام التطبيق يضمن لك حفظ القرآن الكريم، مدارستها وتلاوته دوما، مع دعمه الكامل للإصدار العاشرة أو iOS 10، وفوق ذلك هو مجاني مع عروض مجانية في المحتوى المدفوع للحصول على القراءات بأصوات الكثير من المشايخ.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.4 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 5.7.2 (ظهر في تاريخ 10-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 17-06-2016)

الحجم باجهزة ابل: 160 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل نسخة الأيفون:

المطور: Pakistan Data

السعر : مجانا 


تحميل نسخة الأندرويد:

المطور: Pakdata

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى