تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – استمتع بهذه التطبيقات المنوعة المميزة والشاملة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق تفسير الأحلام المباشر
تطبيق تفسير الأحلام المباشر

1- تطبيق تفسير الأحلام المباشر – خدمة تفسير الأحلام المجانية

مع هذا التطبيق ستحصل على خدمة تفسير الأحلام من طرف مختصين في ذلك، يمكنك التطبيق من إرسال حلمك مباشرة وتلقي الجواب مع كل التفاصيل، أيضا ستجد جميع استفساراتك السابقة مسجلة، ويمكنك الرجوع إليها لاحقا.

المطور: Adintop

السعر : مجاني


تطبيق KidStoriz التعليمي والتفاعلي المفيد للأطفال
تطبيق KidStoriz التعليمي والتفاعلي المفيد للأطفال

2- تطبيق KidStoriz التعليمي والتفاعلي المفيد للأطفال – مجانا

مع انتشار الأجهزة الذكية في جميع البيوت خاصة الهواتف واللوحيات، وتأثيرها وصل للأطفال، يأتي تطبيق كيدستوريز ليوفر لك مادة تعليمية تفاعلية تساعد أطفالك على التعلم الصحيح، من خلال قصص تفاعلية، يمكنك وضع صورة طفلك وصورتك وكذلك تسجل صوتك أثناء نطق الكلمات أو حكاية القصص، حتى يكون التفاعل أفضل وأحسن بالنسبة لطفلك.

سيضمن لك تطبيق كيدستوريز الحصول على المادة التعليمية المفيدة لطفلك، تضمن له الاستفادة من الاجهزة الذكية وكذلك تعلم التفاعل مع مجتمعه وتعلم أشياء جديدة يوميا.

المطور: KidStoriz

السعر : مجانا


تطبيق Enpass لحفظ كلمات المرور والمعلومات المهمة
تطبيق Enpass لحفظ كلمات المرور والمعلومات المهمة

3-تطبيق Enpass لحفظ كلمات المرور والمعلومات المهمة

كثيرة هي حساباتك وكلمات المرور ؟ ما رأيك لو تحتفظ بها في مكان واحد وفي نفس الوقت المزامنة مع كل الأجهزة، بما يضمن لك استخدام هذه البيانات بسهولة، التطبيق يتيح لك تسجيل الدخول من خلال دعم متصفح كروم، أيضا يدعم الحواسيب بكل الأنظمة، فضلا عن ذلك حماية وتشفير البيانات، مع واجهة بسيطة ودعم البصمة طبعا.

المطور: Sinew Software

السعر : مجاني


تطبيق Autunno sfondo animato free للحصول على خلفيات تفاعلية
تطبيق Autunno sfondo animato free للحصول على خلفيات تفاعلية

4- تطبيق Autunno sfondo animato free للحصول على خلفيات تفاعلية

تغيير الخلفية يعني الحصول على شعور بامتلاك جهاز جديد، هذا التطبيق يوفر لك خلفيات خريفية جميلة، تفاعلية يمكنك تحريك  الأوراق لتسقط، والطيور لتطير، والفراشات أيضا، هاتفك الذكي سيصبح نابضا بالحياة.

المطور: OM Tech

السعر : مجاني


تطبيق Gif Maker لإنشاء وتحرير صور GIF المتحركة
تطبيق Gif Maker لإنشاء وتحرير صور GIF المتحركة

5- تطبيق Gif Maker لإنشاء وتحرير صور GIF المتحركة

الصور المتحركة حاليا تغني عن مقاطع الفيديو، هذا التطبيق يتيح لك تحول مقاطع الفيديو وصورك إلى صور متحركة مع إضافة الملصقات والتعديل عليها كما تريد.

المطور: Kayak Studio

السعر : مجانا 


تطبيق نبض الاخباري - مكان واحد للحصول على جميع الأخبار
تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

6- تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

استمتع بالحصول على جميع الأخبار مع أفضل تطبيق اخباري على الأيفون والأندرويد، تطبيق نبض الذي يحظى بثقة أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم، يضمن لك الحصول على جميع الأخبار من المصادر المفضلة لديك في مكان واحد مع كثير من المزايا التي تتيح لك التحكم في عرض الأخبار وصولها إليك.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


تطبيق Paper Planes الاجتماعي بفكرة ذكية
تطبيق Paper Planes الاجتماعي بفكرة ذكية

7- تطبيق Paper Planes الاجتماعي بفكرة ذكية

ضمن هذا التطبيق ستحصل على فرصة لصنع طائرة ورقية، صنعها بنفسك، رميها بواسطة الهاتف، وانتظار معرفة أين تم استلامها ؟ قد تنتقل آلاف الأميال، أيضا يمكنك التقاط الطائرات الورقية من خلال الشبكة الخاصة بك ومعرفة مصدرها، التطبيق يستغل الانترنت والهواتف الذكية لخلق تواصل اجتماعي فريد من نوعه !

المطور: Active Theory LLC

السعر : مجانا 


لعبة SquareStack الهندسية مميزة ومليئة بالتحدي
لعبة SquareStack الهندسية مميزة ومليئة بالتحدي

8-لعبة SquareStack الهندسية مميزة ومليئة بالتحدي

في هذه اللعبة ستجد نفسك أمام تحدي بناء أبراج كبيرة من خلال الأشكال الهندسية، فقط عليك تنظيمها وفق الشكل واللون المناسبين، الأمر يحتاج لبعض التركيز وهنا مكمن التحدي، اللعبة تشبه قليلا لعبة تيتريس التقليدية.

المطور: Made in Future

السعر : مجانية


لعبة Mafia III: Rivals متوفر مجانا عبر جوجل بلاي
لعبة Mafia III: Rivals متوفر مجانا عبر جوجل بلاي

9- لعبة Mafia III: Rivals متوفر مجانا عبر جوجل بلاي

تحب الألعاب المليئة بالمغامرة والتشويق ؟ هذه اللعبة الشهيرة عبر عدة منصات ألعاب متوفرة في هذا الجزء مجانا، ويمكنك خوض العديد من المنافسات والتحديات ضمن هذه اللعبة والسعي لتحقيق الانتصار على الأعداء والقيام بالمهمات المطلوبة مع نظام اللعب الجماعي.

المطور: 2K, Inc

السعر : مجانا 


تحديث تطبيق واتس آب
تحديث تطبيق واتس آب

10. تحديث تطبيق واتس آب بمزايا إضافية مهمة

أخبرناكم منذ مدة عن بدء تحديث تطبيق واتس آب، وها هو التحديث بدأ بالوصول رسميا للمستخدمين، إن لم تنتبه لذلك فها نحن نخبركم مرة أخرى، التحديث جلب مزايا مهمة هي كالتالي:

• يمكنك الآن الرسم على مقاطع الفيديو والصور التي تلتقطها في واتساب وإضافة إموجي عليها. كما يمكنك اختيار الخط أو حجم فرشاة الرسم عبر تمرير شريط الألوان من اليسار إلى اليمين.
• يمكنك الآن التلميح إلى أشخاص معينين في المجموعات من خلال إدخال رمز @.
• يمكن لمشرفي المجموعات دعوة الأشخاص للانضمام إلى المجموعة من خلال مشاركة رابط الدعوة معهم. في شاشة معلومات المجموعة، انقر على إضافة مشارك > الدعوة للانضمام إلى المجموعة عبر رابط.
• هنالك إموجي جدد وعند إرسال إموجي واحد سيظهر كبيراً في الدردشات.

المطور: WhatsApp Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى