اخبار الأندرويد

تسريب صور وتفاصيل جهاز Meizu M5 من منصة اختبار الأداء

بالنسبة للشركات الصينية، كل شيء متسارع، تطلق عدة هواتف خلال العام الواحد، شركة ميزو من بين هذه الشركات، ويبدو أن لديها الكثير لتكشف عنه قبيل نهايةالعام الجاري.

تسريب صور وتفاصيل جهاز Meizu M5 من منصة اختبار الأداء
تسريب صور وتفاصيل جهاز Meizu M5 من منصة اختبار الأداء

في صنف الهواتف المتوسطة، فإن شركة ميزو لديها خلال هذا العام هاتف Meizu m3، والذي ليس وحده، بل يوجد له نسخ أخرى تختلف في الإسم، ومقاربة في المواصفات، يمكن القول أنها شبه متقاربة أيضا في التصميم، وكما أخبرناكم سابقا هناك جهاز قادم سيحمل اسم Meizu M4، ولكن كنا نعتقد أنه سيكون الجهاز الأخير، لكن التسريبات أكدت وجود جهاز جديد قادم.

الجهاز الجديد يحمل اسم Meizu M5 وهو ما تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء Geekbench، والتي أكدت لنا اسم الجهاز وبعض المزايا التقنية الخاصة به، والتي هي كالتالي:

  • معالج MediaTek MT6750
  • رام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير فما فوق.
هاتف Meizu M5
هاتف Meizu M5

لكن الغريب هو عودة الشركة لتصنيع هواتفها من مادة بوليكاربونات بدلا عن المعدن، على كل حال ربما الشركة تستهدف تخفيض السعر لدرجة أكبر، كل ما علينا هو الانتظار لنرى ماذا ستكشف لنا شركة ميزو قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى