منوعات

شاهدوا صور وتفاصيل مضحكة حول الأيفون 7 – هل توافقون عليها ؟

ما هي أكثر شركة يحصل حولها الكثير من الجدل ؟ السخرية ؟ الاهتمام وتغطية إعلامية كبيرة ؟ طبعا هي أي شركة ناجحة ومشهورة، وتعتبر آبل من بين هذه الشركات ؟ اليوم سنجمع لكم بعض الصور الطريفة حول آخر منتجات آبل وهو الأيفون 7.

صور طريفة واقعية حول الأيفون 7
صور طريفة واقعية حول الأيفون 7

كل عام جديد ومع كل منتج جديد تكشف عنه آبل، وبخاصة أجهزة الأيفون؛ فإنها تتعرض لوابل من السخرية والنكت، سواء من طرف الشركات المنافسة، وقد قمنا خلال سنوات بتغطية تلك الأخبار، أو من طرف الأفراد، وبخاصة مستخدمي هواتف الاندرويد، الذين ينقمون على الأيفون وأجهزة آبل عموما.

لكن اليوم سنوافيكم ببعض التفاصيل المضحكة، للحصول على بعض الجو اللطيف، فتابعوا معنا:

شخص يحول اسمه إلى iPhone Seven في أكرانيا – والسبب ؟

شخص يحول اسمه إلى أيفون 7
شخص يحول اسمه إلى أيفون 7

هل تصورت يوما أنك تغير اسمك ؟ ربما هذا صعب في كثير من البلدان، لكن في بعض البلدان هذا يسير، لكن أن تغير اسمك ليصبح مطابقا لاسم جهاز الكتروني، فهذا غريب جدا، ومضحك فعلا ؟

هذا ما فعله شاب أكراني، حيث قام بتغيير اسمه إلى iPhone Seven، وتقول التقارير أن السبب وراء ذلك هي مسابقة قامت بها إحدى شركات الاتصالات الأكرانية، بحيث يفوز كل من يقوم بتغيير اسمه إلى iPhone Seven بالفوز بأيفون 7، هذا الشاب ليس وحده، هناك صورة منتشرة لشباب أكراني آخر قام بتغيير اسمه كذلك، لذا ستكون المنافسة شديدة بينهما !

ربما وصل الهوس لدى الشباب من محبي هواتف آبل لدرجة تغيير الاسم واللقب لاسم الجهاز، ولعل الشركات التي تفرض شروطا صعبة تعتقد أن هذا لن يحصل، لكن دوما هناك من الموهوسيين من يمكنهم فعل أكثر من ذلك ! ربما أكل جهاز أيفون من أجل الفوز بآخر جديد :) فما رأيكم بما قام به هذا الشاب ؟

ثقب الأيفون 7 من أجل الحصول على منفذ السماعات:

منفذ السماعات في الأيفون 7
منفذ السماعات في الأيفون 7

منذ سنوات والهواتف تحوي منفذ سماعات، تختلف المنافذ لكن المنفذ القياسي ذو مقاس 3.5 ملم هو المستخدم في معظمها، لكن في الفترة الأخيرة قامت عدة شركات ومن بينها آبل بتغيير هذه الفكرة، ودمج منفذ السماعات مع منفذ الطاقة، وآبل قامت بتوفير سماعات لاسلكية.

طبعا آبل قامت بإزالة منفذ السماعات لأسباب تقنية، وقد أخبرناكم بذلك في هذا المقال، لكن وصل الهوس لدى بعض محبي أجهوة الأيفون إلى ثقبه بالمثقاب الكهربائي من أجل الحصول على هذا المنفذ، طبعا هذا من الحماقة ولن يقوم به عاقل، لكن تعتبر هذه التجربة والصورة من بين الصور المضحكة المتعلفة بالأيفون 7.

كيف كانت وستكون مستقبلا سماعات الأيفون ؟ !

كيف كانت وستكون مستقبلا سماعات الأيفون ؟
كيف كانت وستكون مستقبلا سماعات الأيفون ؟

دوما مع سخرية المستخدمين من الأيفون 7، وبالضبط نقطة السماعات، حيث أضافت آبل السماعات اللاسلكية AirPods، والتي تحمل نفس تصميم السماعات الكلاسيكية القديمة نوعا ما، والتي كشفت عنها آبل عام 2014، لكن بعض مع التعديلات الخفيفة.

الصورة السابقة كما ترون توضح كيف تطورت سماعات الأيفون، من عام 2014 إلى غاية العام 2016 الجاري، حيث تم نزع الأسلاك والاعتماد على البطارية المدمجة داخل السماعات، وكيف ستصبح خلال الـ4 سنوات القادمة.

بحيث التطور سيجعلها تتغلق من تلك الزيادة التي في أسفلها، مع زيادة السعر، فضلا عن السخرية من كونها ستختفي خلال العام 2020، وهذه الصورة التهكمية توضح مدى انزعاج المستخدمين من هذه السماعات ونزع المنفذ القياسي المخصص لربط السماعات مهما كان نوعها.

ما رأيكم في هذه الصور الطريفة ؟ وهل توافقون على ما جاء فيها ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. والله لو سمحتوا يا اخبار التطبيقات تضيفون ميزة لحفظ الصور من المقالت الي تنشروهة على تطبيقكم بدل ما ناخذ screenshots ( لقطة شاشة ) و نقعد نقص :(

  2. مقالة رائعة ولان شركة ابل من الشركات الرائدة في مجال الالكترونيات نجد الكثير من الاستهزاء حول هذا الكم الهائل من النجاحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق