تطبيقات الأندرويد

تحديث تطبيق واتس آب لدعم الرسم فوق الصور والفيديو

لا يزال تطبيق واتس آب ورغم منافسة الكثير من تطبيقات الدردشة له من بين أفضل التطبيقات المخصصة للتواصل، والشركة تعمل بجد من أجل توفير التحديثات بشكل دوري، وها هي ذي تعلن عن تحديث جديد.

تحديث تطبيق واتس آب لدعم الرسم فوق الصور والفيديو
تحديث تطبيق واتس آب لدعم الرسم فوق الصور والفيديو

في العادة تقوم شركة واتس آب بتحديث تطبيقها كل شهر مرة، تأتي هذه التحديثات لإضافة مزايا جديدة، تصليح مشاكل، وتحسين الأداء، وعلى كل حال المزايا المهمة تأتي شهريا أو أكثر من ذلك، ولعل التحديث الأخير الذي كشفت عنه الشركة هو الذي سيحمل المزايا التي انتظرها كثير من المستخدمون.

التحديث الجديد يأتي بمزايا تركز على تحسين استخدام التطبيق عند مشاركة الصور أو الفيديو، حيث قامت الشركة بإضافة ميزة الرسم على الصور، فيمكنك الآن ومن خلال خط يدك الرسم على الصور التي تقوم بتصويرها أو المعدة للإرسال قبل مشاركتها مع غيرك، وفي النهاية يمكنك توضيح عدة أمور في الصورة، مثل الشروحات مثلا على الخرائط أو بعض المزاح.

أكثر من ذلك أضافت الشركة إمكانية وضع الملصقات والرموز التعبيرية، بما يتيح جعل الفيديو أو الصور أكثر تفاعلا، أيضا من بين المزايا التي دعمتها واتس آب إمكانية التقاط الصور في الظلام بواسطة الكاميرا الأمامية بحيث يتم جعل الشاشة بيضاء لتمكين التصوير في الظلام في حال التقاط سيلفي.

من بين المزايا الأخرى تكبير الفيديو أثناء التصوير بواسطة السحب فقط، وبهذا فإن أبرز المزايا التي قامت واتس آب بإضافتها كلها تركز على التصوير وتسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها، وهو ما يؤكد معرفتها بحاجة المستخدمين، الذين صاروا يركزون على التصوير كثيرا، ويشاركون الكثير من الصور عبر التطبيق.

يمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي، او انتظار وصول التحديث إليك عن قريب من خلال الرابط التالي:

المبرمج: WhatsApp Inc

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق