الجهاز اللوحي Nexus 9 LTE يبدأ بالحصول على الأندرويد 7.0

مع تحديثات نظام الأندرويد، طبعا نحن مع الضيف الجديد اندويد 7.0 أو نوجا، هذا الإصدار الذي قامت جوجل بإطلاقه منذ فترة رسميا، وسيبدأ بالوصول للعديد من الأجهزة لكن البداية مع أجهزة جوجل طبعا.

الجهاز اللوحي Nexus 9 LTE يبدأ بالحصول على الأندرويد 7.0

الجهاز اللوحي Nexus 9 LTE يبدأ بالحصول على الأندرويد 7.0

كما يعلم الجميع فإن أول الأجهزة التي تحصل على تحديثات الأندرويد هي سلسلة نيكسس التابعة لجوجل، والتي للأسف انتهت مع قيام جوجل بالإعلان عن سلسلة بيكسل الخاصة بها، مع ذلك العديد من أجهزة نيكسس ستواصل الحصول على تحديثات النظام والتحديثات الأمنية لفترة عامين إلى ثلاث أعوام من تاريخ الكشف عنها رسميا.

وبما أنها أول الأجهزة حصولا على تحديثات الاندرويد، فكل مستخدم لهذه الأجهزة عليه انتظار وصول التحديث الجديد للنظام إليه، حيث نخبركم اليوم أن جوجل بدأت رسميا بإطلاق تحديث الأندرويد 7.0 لجهازها Nexus 9 LTE، حيث سيحمل رقم البناء NRD90R وسيرفع إصدار النظام ليصبح أندرويد 7.0، وبهذا سينضم لقائمة أجهزة جوجل التي حصلت على التحديث.

إن كنت تملك الجهاز فما عليك سوى تفقد التحديث، فإما أن يصلك إشعار بوصوله أو قم بالدخول إلى الإعدادات ثم حول ثم تحديثات النظام، وفي حال وصلك التحديث لا تنس شحن بطارية جهازك وأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*