تقارير

آبل تطلق تحديث iOS 10.0.3 للأيفون 7 و 7 بلس لحل مشكلة الإتصال بالشبكة الخلوية

أبل تقوم كعادتها بالإهتمام بمستخدميها وخاصة مقتني هواتفها الحديثة – الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس – حاليا، حيث قامت بتقصي كل المشاكل التي عانى منها المستخدمون و العمل على إيجاد حلول لها وتوفريها عبر تحديثات متتابعة. و هاهي تقوم اليوم بإطلاق تحديث جديد لمستخدمي أجهزة الأيفون 7 والأيفون 7 بلس لحل مشكلة الإتصال بالشبكة.

آبل تطلق تحديث iOS 10.0.3 للأيفون 7 و 7 بلس لحل مشكلة الإتصال بالشبكة الخلوية
آبل تطلق تحديث iOS 10.0.3 للأيفون 7 و 7 بلس لحل مشكلة الإتصال بالشبكة الخلوية

اشتكى مجموعة من مقتني أجهزة الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس الحديثة من بعض المشاكل التي ضربت هواتفهم الجديدة؛ و التي تخص مشاكل في الإتصال بالشبكة الخلوية، حيث صرح عدد لا بأس به من مشتركي شبكة Verizon الأمريكية عن حصولهم على تجربة سيئة في الإتصال عبر استخدام الشبكة الخلوية حيث كان الصوت يبدو بعيداً جدا.

كما صرح بعض مشتركي شبكة T-Mobile أيضا عن حصولهم على استخدام سيئ في الإتصال الخلوي ونصحت الشركة في عدم الترقية حتى صدور تحديث من أبل يحل هذه المشكلة.

وها هي أبل اليوم تقوم بإرسال التحديث لمستخدمي هواتفها الحديثة الأيفون، حيث يأتي التحديث بنسخة رقم 10.0.3 لحل مشكلة الإتصال الخلوي. فإن كنت من مالكي أجهزة الأيفون 7 أو 7 بلس فيجب عليك تحميل و تثبيت التحديث.

2

كيف تقوم بالتحديث ؟

الأمر بسيط جدا، يكفي أن تقوم بالتالي: أدخل إلى الإعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج، وسيقوم الجهاز بالبحث عن التحديثات وسيتم البدء في التحديث بعد تحميله، وحجمه صغير لا يتجاوز 75.7 ميجا فقط.

لا تنس القيام بشحن بطارية جهازك، أخذ نسخة احتياطية قبل القيام بالتحديث، حتى تضمن عدم وقوع أي مشاكل، يسبب لك فقدان البيانات، ويمكنك بعد ذلك التأكد من صلاحية التحديث وأنه قد حل المشكلة التي ذكرتها آبل.

هل واجهت هذه المشكلة من قبل؟ و هل تم حلها بعد تثبيتك للتحديث iOS 10.0.3؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫55 تعليقات

  1. مرحبا
    لا❌لا يمكنني التحديث
    تظهر لي تم طلب التحديث لكن لا❌لا يحدث
    مـِْ♡̨ـِْا هو الحل مع العلم آٌنـّ’ℳέ’ـّآٌآ أملك ايفون 7 بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق