اخبار الأندرويد

رصد جهازين من سامسونج بمواصفات متوسطة

تواصل سامسونج العمل على أجهزة جديدة، نحن على مقربة من نهاية العام الجاري 2017، وبالتالي فسامسونج عادة تقوم بالكشف عن أجهزة في نهاية كل عام ومع بداية كل عام جديد، وهذا ما يبدو ستقوم به.

رصد جهازين من سامسونج بمواصفات متوسطة
رصد جهازين من سامسونج بمواصفات متوسطة

تقوم سامسونج بإطلاق أجهزة ذات مواصفات متدنية ومتوسطة ضمن سلسلة J خاصة، ولكن سامسونج قد تقوم باستحداث سلسلة جديدة، حيث كما يبدو أنها تعمل على هواتف بمواصفات متوسطة إلى متدنية، وذلك ما تم رصده عبر منصة اختبار الأداء GFXBench، حيث تعمل الشركة على جهاز يحمل الموديل رقم SM-G5510، هذا الأخير الذي سيأتي بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 4.8 إنش بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.4 GHz.
  • معالج رسوميات Adreno 308
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.

هذا وفي نفس الوقت تم رصد جهاز آخر يحمل الموديل رقم SM-G5520، وذلك من خلال تتبع صادرات وواردات الهند من خلال الموقع المتخصص Zauba، وبهذا قد يكون هناك نسخة أخرى من نفس الجهاز، لكن السلسلة تظل مجهولة، والترجيح حاليا أن هذين الجهازين سيكونان ضمن سلسلة Galaxy On.

على كل حال ربما سامسونج ستكشف عن الجهازين عن قريب، فقد حصلا على تصريح وشهادة استخدام الواي فاي، وفي انتظار صدور تفاصيل من موقع منظمة الاتصالات الصينية، حينها سنتأكد بشكل أفضل منهما.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى