اخبار التطبيقات

تطبيق Laundry Guide دليل معرفة رموز غسل الملابس للحفاظ عليها

كثير من الناس وخاصة الرجال يفسدون ملابسهم بسبب عدم معرفة طريقة غسل الملابس، وهذا ما يضطرهم لشراء ملابس جديدة دوما، اليوم سيكون معنا تطبيق ذكي يساعدك على غسل ملابسك بالطريقة الصحيحة.

تطبيق Laundry Guide دليل معرفة رموز غسل الملابس للحفاظ عليها
تطبيق Laundry Guide دليل معرفة رموز غسل الملابس للحفاظ عليها

ما هو أكثر شيء يعاني منه الناس وخاصة الرجال ؟ نعم غسل الملابس، ثم بعد ذلك يعانون من مشكلة تقطع الملابس بعد الغسل مرة أو مرتين، فيتعقدون أن المشكلة متعلقة باللباس، ولكن الصواب أنه متعلق بطريقة الغسل، هناك ملابس عليها دليل لكيفية تنظيفها، بعضها يجب غسله، وبعضها لا يجب ذلك بالماء، وبعضها يمكن كيه بالمكواة الكهربائية، وبعضه ممنوع القيام به.

هذه الإرشادات تكون مرفقة في اللباس نفسه، وذلك من خلال الشريط الذي يحوي تلك الرسومات والرموز المختلفة، طبعا كثيرون لا يعرفونها، لهذا يأتي تطبيق Laundry Guide الذكي، الذي سيضمن لك معرفة معاني الرموز الموجودة على اللباس.

فائدة تطبيق Laundry Guide:

باختصار التطبيق مفيد جدا للحفاظ على الملابس، خاصة بالنسبة للرجال والشباب غير المعتادين على التعامل مع غسل الملابس حيث أن الملابس أنواع فمنها:

  • يمكن غسله بواسطة الغسالة بطريقة معينة.
  • ما لا يمكن غسله إلا يدويا بواسطة اليد.
  • درجة الحرارة المناسبة.
  • هناك أنواع يمكن تبييضها وأنواع يمنع ذلك.
  • تجفيف الملابس.
  • كي الملابس بالمكواة بعضها يسمح وبعضها ممنوع.
  • الغسل الجاف الآمن.

بالتالي لن تكون بحاجة إلى تضييع الوقت للبحث والتعرف على معنى هذه الرموز، ولا الذهاب إلى محلات غسل الملابس وصرف أموال إضافية أسبوعيا، فقط استفد من هذا التطبيق واغسل ملابسك بنفسك.

كيف يعمل تطبيق Laundry Guide:

  • قم بفتح التطبيق وسيظهر لك بعض الإرشادات السريعة.
  • اضغط على زر الكاميرا وقم بتصوير البطاقة التي تحوي الرموز على اللباس، وسيقوم بالكشف عنها تلقائيا.
  • أو قم بالبحث يدويا عن الرمز.
  • ستظهر لك الإرشادات المناسبة وطريقة الغسل الصحيحة.

الآن قم بغسل ملابسك بنفسك بكل سهولة مع هذا التطبيق، وقم بالحفاظ على ملابسك غالية الثمن، حتى الجوارب لا يجب الاستهزاء بها ولست مضطرا لصرف الكثير من المال من أجل شراء جوارب جديدة دوما بسبب طريقة الغسيل الخاطئة.

عرض خاص: سعر التطبيق 3.99$ والآن متوفر ولوقت محدود بسعر 1.99$

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 02-09-2016).

الحجم باجهزة ابل: 11 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يساعدك التطبيق على ضمان غسل ملابسك بطريقة صحيحة ولوحدك، بما يضمن المحافظة عليها.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Aexol

السعر : 3.99$ 1.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

تطبيق Laundry Guide دليل معرفة رموز غسل الملابس للحفاظ عليها
تطبيق Laundry Guide دليل معرفة رموز غسل الملابس للحفاظ عليها

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫7 تعليقات

  1. لو سمحتم بعد أذين حضرتكم أنا عاوز اعرف كروت الشحن أبل أستور. فين منفذ البيع بتعتها في مصر جزاكم الله خير
    لو سمحتم ضروري عاوز اعرف فين منفذ بيع كروت شحن أبل أستور من فضلكم

  2. مرحبا المفروض اي تطبيق جديد يكون مجاني لفترة محددة منكم مثل اي تطبيق .. بالنسبة لهذا التطبيق يعتبر جديد و غريب و الأفضل يكون مجاني ولا تبغوووونا نزعل منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى