التطبيقات العربية

تطبيق هدايا العيد – رسائل ومسجات تهاني عيد الاضحى والفطر

ها نحن مع نسمات عيد الأضحى المبارك، حيث يجتمع الآلاف من المسلمين في مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، ويكون إخوانهم من المسلمين فرحين بعيد الأضحى المبارك، وأهم ما يكون فيه التهنئة بين المسلمين بهذه المناسبة، اليوم سيكون معنا تطبيق متخصص في ذلك، يضمن لك تحقيق هذا الأمر بطريقة رائعة.

تطبيق هدايا العيد: رسائل ومسجات تهاني عيد الاضحى والفطر
تطبيق هدايا العيد: رسائل ومسجات تهاني عيد الاضحى والفطر

لن تقلق مرة أخرى بخصوص بطاقات المعايدة، خاصة وأن أكثرها أصبح عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة، الآن يمكنك إنشاء بطاقاتك الخاصة، وإرسالها لمن تريد، هذه البطاقات متوفرة ضمن هذا التطبيق تشمل مناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد الفطر السعيد، ويمكنك اختيار ما يناسبك بكل سهولة.

هذا ويتيح لك التطبيق تعديل البطاقات، الكتابة عليها، إضافة الصور، بالمقابل يمكنك إيجاد مقاطع فيديو مخصصة للمعايدة بهذه المناسبة، ويمكنك الاستفادة منها ومراسلة أحبابك بها.

مزايا تطبيق هدايا العيد:

  • العشرات من بطاقات المعايدة الجاهزة.
  • إمكانية تحرير البطاقات أو إنشاء بطاقتك الخاصة مع إضافة الصور.
  • أدوات تحرير مختلفة تساعدك على إنشاء بطاقتك.
  • بطاقات متحركة مخصصة للمعايدة.
  • بطاقات فيديو منوعة مخصصة للمعايدة تشمل محتوى رائع.
  • إمكانية إضافة صورتك الخاصة و وضع أجمل النصوص عليها.
  • إمكانية طباعة البطاقات مباشرة من خلال التطبيق.
تطبيق هدايا العيد: رسائل ومسجات تهاني عيد الاضحى والفطر
تطبيق هدايا العيد: رسائل ومسجات تهاني عيد الاضحى والفطر

بالإضافة إلى ذلك يتميز التطبيق بواجهة سلسة وبسيطة لتمكنك من تعديل رسائلك بكل سهولة ومن ثم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وتويتر و إنستجرام و الوتسآب أو حتى إرسالها عبر الإيميل وغيرها .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.1 (ظهر في تاريخ 10-09-2016).

الحجم باجهزة ابل: 933 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الآن يمكنك معايدة وتهنئة الأهل والأحباب والأصدقاء بالاستعانة بهذا التطبيق المميز، ستجد فيه الكثير مما هو مناسب.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Nayer Abu Soud

السعر : 4.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى