تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات منوعة توفر لكم جديد التطبيقات المهمة والمفيدة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Google Trips لتنظيم الرحلات والأسفار بطريقة ذكية
تطبيق Google Trips لتنظيم الرحلات والأسفار بطريقة ذكية

1-تطبيق Google Trips لتنظيم الرحلات والأسفار بطريقة ذكية

قامت جوجل بإطلاق تطبيقها الخاص بالسفر، هذا التطبيق يستطيع تنظيم رحلاتك، ابتداء من حجز التذاكر من خلال بريدك الجيميل، مع رسم خطط دقيقة للسفر، طبعا مع عرض تفاصيل العديد من الأماكن مع آراء المسافرين السابقين، مفيد للسياحة أو العمل وغير ذلك من الأسفار.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق Solid Explorer File Manager لإدارة الملفات بذكاء
تطبيق Solid Explorer File Manager لإدارة الملفات بذكاء

2- تطبيق Solid Explorer File Manager لإدارة الملفات بذكاء

تبحث عن مدير ملفات ذكي، هذا هو التطبيق المناسب لك، فضلا عن إدارة الملفات بجميع الصيغ، التحكم فيها وتحريرها، يتيح لك هذا التطبيق حمايتها من خلال الأرقام السرية أو البصمة، وهو ما يجعله أكثر أمانا.

المطور: NeatBytes

السعر : مجاني


تطبيق Messenger for Pokemon GO للتواصل بين لاعبي البوكيمون
تطبيق Messenger for Pokemon GO للتواصل بين لاعبي البوكيمون

3- تطبيق Messenger for Pokemon GO للتواصل بين لاعبي البوكيمون

إنت كنت من مدمني لعبة بوكيمون، فهذا التطبيق مناسب لك ولفريقك، يمكنه جمعكم في مكان واحد، التواصل مع كثير من اللاعبين الآخرين، إنشاء فرق والتعاون في تحقيق الكثير من النقاط، مفيد جدا لكل مدمني البوكيمون.

المطور: ShadowEinhorn

السعر : مجانا 


تطبيق TunnelBear VPN من بين أفضل تطبيقات VPN
تطبيق TunnelBear VPN من بين أفضل تطبيقات VPN

4- تطبيق TunnelBear VPN من بين أفضل تطبيقات VPN

يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات VPN، يمكنك الحصول على خدمة سريعة، ثابتة، آمنة، طبعا مع العديد من الخيارات المجانية مثل كمية بيانات لاستخدام التطبيق بداية كل شهر وغير ذلك من المزايا التي تتيح لك ربح كمية أكبر بدون دفع أي مبالغ إضافية !

المطور: TunnelBear, Inc

السعر : مجانا 


 لعبة Disney Emoji Blitz المميزة مع كثير من شخصيات الكرتون
لعبة Disney Emoji Blitz المميزة مع كثير من شخصيات الكرتون

5-لعبة Disney Emoji Blitz المميزة مع كثير من شخصيات الكرتون

اللعبة من تطوير شركة ديزني، بالتالي فهي مليئة بالشخصيات المرحة المشهورة من عالم الكرتون، تتيح لك اللعبة القيام بجميع الشخصيات مع بعضها والفوز، تماما مثل ألعاب جمع الجواهر أو الألوان المتشابهة، هذا ويمكنك نسخ الإيموجي التي في اللعبة واستخدامها كلوحة مفاتيح عند الدردشة وغير ذلك.

المطور: Disney

السعر : مجانية


لعبة Does not Commute لسباق السيارات بتصميم مميز
لعبة Does not Commute لسباق السيارات بتصميم مميز

6-لعبة Does not Commute لسباق السيارات بتصميم مميز

مع هذه اللعبة ستجد نفسك في زمن قديم، ومع سيارات قديمة، مع تصميم كلاسيكي لكنه رائع، المطلوب منك دوما الفوز بالمرتبة الأولى، القيادة في المدينة، اللعبة رغم أنها بسيطة لكنها رائعة جدا بتصميمها وطريقة لعبها، خاصة محبي قيادة السيارات.

المطور: Mediocre

السعر : مجانا 


تطبيق WifiMapper الذي سيدلك على شبكات الواي فاي المفتوحة
تطبيق WifiMapper الذي سيدلك على شبكات الواي فاي المفتوحة

7. تطبيق WifiMapper الذي سيدلك على شبكات الواي فاي المفتوحة

هل أنت في مدينة جديدة؟ تبحث عن شبكات واي فاي مجانية مفتوحة ؟ هذا التطبيق سيكون دليلك من أجل الوصول إليها، يعرض لك الخريطة ومكان تواجد الشبكات،  وفي حال كانت مغلقة سيعرض لك كلمة المرور الخاصة بها، طبعا يمكنك المشاركة في إدخال أي شبكة جديدة تجدها.

المطور: OpenSignal.com

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى