هواوي تعمل على جهاز لوحي بالتعاون مع جوجل

كانت جوجل منذ فترة تقوم بإطلاق سلسلة هواتف نيكسس، إلى جانب لوحيات نيكسس، بمقاس 7 و10 إنش، لكنه منذ فترة توقفت عن إطلاق اللوحيات تحت علامة نيكسس، واتجهت نحو علامة بيكسل أو Pixel، ويبدو أنها ستواصل الاعتماد على هذه التسمية الأخيرة، وتريد إطلاق المزيد من الأجهزة التي تحمل اسمها.

هواوي تعمل على جهاز لوحي بالتعاون مع جوجل

هواوي تعمل على جهاز لوحي بالتعاون مع جوجل

نعم، يمكن القول وداعا لتسمية نيكسس، هذا الإسم الذي ارتبط دوما بسلسلة هواتف ولوحيات جوجل التي تعتمد على باقي الشركات من أجل إطلاقها، بداية من سامسونج، مرورا بـ HTC، وLG وموتورولا وهواوي، هذه الأخيرة التي يبدو أنها قد نالت ثقة جوجل، وها هي ذي تنوي التعاون معها من أجل إطلاق جهاز لوحي جديد.

بحسب التسريبات والتي مصدرها الحساب الشهير evleaks، والذي أكد أن جوجل تنوي إطلاق جهاز لوحي يحمل إسم Pixel، طبعا مع إضافة تسمية فرعية للتفرقة بينه وبين الأجهزة الأخرى، أبرز ميزة في هذا الجهاز أنه سيتوفر بمقاس 7 إنش، مع رام بسعة 4 جيجا، وتقوم هواوي إلى جانب جوجل بالعمل على الجهاز من أجل توفيره وإطلاقه رسميا قبل نهاية العام الجاري.

طبعا هذه التسريبات دوما، تكون شحيحة ثم تبدأ بالوضوح بشكل أفضل، حتى في النهاية يصبح لدينا نظرة شاملة، بالتالي كل ما علينا هو انتظار مزيد من التسريبات التي ستوضح لنا طبيعة الجهاز وباقي تفاصيله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*