سامسونج تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي جالكسي Tab A 10.1

تواصل سامسونج تحديث سلسلة أجهزتها بإطلاق أجهزة جديدة لكن بنفس الإسم مع إضافة الرقم 16 للتأكيد على أنها نسخة أحدث مما سبقها، وها هي ذي تقوم بذلك مع جهاز لوحي جديد كشفت عنه الشركة مؤخرا، وهو جالكسي Tab A 10.1.

سامسونج تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي جالكسي Tab A 10.1

سامسونج تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي جالكسي Tab A 10.1

بعد قيام شركة سامسونج بالكشف عن جهازها اللوحي Galaxy Tab A 7 نسخة 2016، وبعده نسخة جالاكسي A 10.1 بدون قلم، ها هي ذي الشركة تطلق النسخة التي يرافقها قلم سامسونج المعروفة بـ S Pen، مع تحسين في سعة الرام وسعة التخزين.

كما عرفنا، إسم الجهاز Galaxy Tab A 10.1 مألوف، لكن يجب أن تفرق بين هذه النسخة ونسخة العام الماضي، الإسم واحد، لكن ستجد الفرق في إضافة رقم 16 صغير بجانب الإسم، وطبعا المزايا التقنية التي قامت سامسونج بتحديثها، وتطويرها إلى مزايا تقنية أفضل، وهذا من أجل مواكبة التطور الحاصل، والوصول إلى مزيد من الأسواق وتحقيق مبيعات أكثر.

الجهاز الجديد يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة مقاس 10.1 إنش بدقة 1920×1200 بيكسل.
  • معالج Exynos 7870 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 7300 ميلي أمبير.
  • سمك الجهاز 8.2 ملم
  • وزنه: 525 غرام

الجهاز تم الكشف عنه في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يصل دول أوروبية أخرى عن قريب، طبعا سامسونج لم تؤكد هذه التفاصيل، لكن هي عادتها، مع الإشارة إلى أن التوقعات تشير إلى سعر يفوق 400 دولار بالنسبة لنسخة الواي فاي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*