اخبار الأندرويد

رسميا: مؤتمر جوجل للكشف عن هواتفها يوم 4 أكتوبر

محبي أجهزة جوجل، والمعروفة منذ سنوات بسلسلة نيكسس، سواء هواتف أو لوحيات، أنتم هذا العام على مقربة من التعرف على جيل جديد، لكن باسم مختلف، ها هي ذي جوجل تدعوكم لحضور المؤتمر الخاص بذلك ومتابعته.

رسميا: مؤتمر جوجل للكشف عن هواتفها يوم 4 أكتوبر
رسميا: مؤتمر جوجل للكشف عن هواتفها يوم 4 أكتوبر

بالنسبة للشركات التقنية، فإن المؤتمرات تعتبر من بين الأحداث المهمة، خاصة الشركات العملاقة مثل آبل، سامسونج، جوجل، مايكروسوفت، فالذي تكشف عنه سنويا يكون له أكثر كبير في عالم التقنية المتسارع، لذا فإن جوجل وهي عملاقة الانترنت لها أثر كبير أيضا، خاصة بعد دخولها سوق الهواتف الذكية.

أخيرا وبعد سلسلة تسريبات طويلة، لم نحصل خلالها ولحد الآن على صور حقيقية لأجهزة جوجل القادمة، لكن فقط بعض التسريبات الخفيفة المتعلقة بالمواصفات التي سنخبركم بها لاحقا، وكذلك الإسم، حيث من المزمع أن تقوم جوجل بتغيير إسم سلسلة هواتفها ولوحياتها من نيكسس أو Nexux إلى بيكسل أو Pixel، وهذه الخطوة تعني استحداث جوجل تقنيات جديدة في الهواتف وتغييرات تشمل التصميم والمزايا.

بالنسبة لما ستكشف عنه جوجل فسيكون جهازين، واحد باسم Pixel، أما الآخر فيحمل اسم Pixel XL، وطبعا الثاني سيكون بحجم أكبر، أما الشركة التي ستقوم بتصنيعهم فبحسب تسريبات سابقة ستكون HTC، طبعا تحت إشراف جوجل، والموعد الذي أكدته جوجل في فيديو تشويقي عبر يوتوب، هو 4 أكتوبر – تشرين الأول، أي بعد أكثر من أسبوع من اليوم

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=aNnCtmyujLA’]

في وصف الفيديو السابق أرفقت جوجل موقع مخصص، يقوم الزائر بإدخال بريده الالكتروني ليحصل على تذكير بالموعد، وكل شخص يدخل للرابط سيجد صورة مختلفة، وهذا له معنى أكيد، وهذا هو رابط الموقع: madeby.google.com.

حتى لا نطيل عليكم، إليكم مواصفات الجهاز الأساسي، في حين أن نسخة XL ستكون بمواصفات أفضل وشاشة أكبر:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5 إنش، بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 ثماني النواة بسرعة تردد 2.1 GHz.
  • 4 جيجا سعة الذاكرة العشوائية.
  • 32 جيجا سعة تخزينية.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • منفذ USB-C.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى