اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي C9 قد يتوفر بعد شهر أكتوبر القادم

ضمن سلسلة Galaxy C، تعمل سامسونج على إضافة المزيد من الأجهزة، هذه السلسلة ستكون داعمة لباقي سلاسل الشركة مثل جالاكسي J وA التي يمكن تصنيفها ضمن الفئة المتوسطة إلى فوق المتوسطة، اليوم حديثنا سيكون حول جهاز جديد قادم ضمن سلسلة جالاكسي C.

جهاز جالكسي C9 قد يتوفر بعد شهر أكتوبر القادم
جهاز جالكسي C9 قد يتوفر بعد شهر أكتوبر القادم

متابعي شركة سامسونج يعلمون أنها تقوم بإطلاق عدة هواتف ضمن عدة سلاسل، في الغالب هذه الأجهزة متقاربة في الموصفات، لكن فيها اختلافات من حيث التصميم عامة، وضمن سلسلة جالاكسي C سامسونج لديها جهازين قامت بالكشف عنهما سابقا، هما جالاكسي C5 وهاتف جالاكسي C7، وكما سبق وأخبرناكم فإن الشركة لن تتوقف عندهما فقط.

لذا فالتقارير تتحدث حول جهاز جديد قادم من الشركة يحمل اسم Galaxy C9 أو جالاكسي C9، وكما أخبرناكم في تقرير سابق؛ فأن سامسونج كلما زادت في الرقم كان يعني هذا أنها ستجعل هذا الجهاز أقوى من حيث المواصفات التقنية، وهو المتوقع في جالاكسي C9، والذي سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 650 ثماني النواة.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

أيضا تسريبات أخرى تشير إلى اعتماد الشركة على معالج كوالكم Snapdragon 617 لكن نعتقد أن هذا غير صحيح، أما بخصوص موعد الكشف عن الجهاز فقد كان التوقع أن يكون خلال مؤتمر IFA16، ولم يحصل هذا الأمر، لذا فالتسريبات الجديدة تتحدث حول قيام سامسونج بالكشف عن الجهاز خلال شهر أكتوبر القادم أو ربما الشهر الذي يليه، بالتالي سيتوفر في كل الأحوال قبيل نهاية العام الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق