اخبار التطبيقات

تطبيق ابدء مشروعك – احصل على أفكار مشاريع منوعة وفي شتى المجالات، مميز ومفيد

النظام الاقتصادي العالمي يزداد تذبذبا، بالكاد قد يحصل شباب هذا الوقت على عمل قار ومستقر، بالكاد يجدون وظيفة ثابتة، والأعمال الحرة صعبة بسبب ندرة الأفكار، بالتالي الحل دوما هي المشاريع الحرة والمناسبة لطبيعة أي شخص، ولكن يبقى السؤال: كيف أحصل على المشروع المناسب لي ؟ الجواب سيكون معنا اليوم في تطبيق مميز.

تطبيق ابدء مشروعك
تطبيق ابدء مشروعك

هل أنت عاطل عن العمل، أو حتى تعمل ولكن تبحث عن أفكار من أجل استثمار مبلغ معين من المال في مشروع مربح؟ أو ترغب في تنفيذ مشروع خاص بك، ولكن هذا المشروع غير كاملة أركانه في ذهنك وتحتاج لمزيد من التفاصيل حوله؟ أو حتى تفاصيل مهمة لمشاريع أخرى؟ نعم كل هذا موجود في تطبيق ابدء مشروعك.

حيث يوفر لك التطبيق أكثر من 200 فكرة مشروع حقيقي، يمكنك تطبيقها على أرض الواقع، لن يكلفك أغلاها أكثر من 5000 ريال سعودي بالنسبة للمشاريع الصغيرة، مع وجود مشاريع أخرى متوسطة وغيرها كبيرة، بالتالي يمكنك الاختيار فيما بين هذه الأصناف بحسب الفكرة وكذلك بحسب قدرتك المالية الاستثمارية وكذلك قدرتك على التنفيذ.

تنوع قيمة استثمار المشاريع:

ضمن هذا التطبيق ستجد الكثير من التطبيق وهي مقسمة إلى ثلاث أقسام:

  • مشاريع صغيرة: والتي تحتاج إلى أقل من 5000 ريال سعودي كرأس مال.
  • مشاريع متوسطة: وهي التي تحتاج رأس مال أقل من 20 ألف ريال سعودي.
  • مشاريع كبيرة: والتي تحتاج رأس مال أقل من 100 ألف ريال سعودي.

بالتالي يعتبر هذا التطبيق دليلك المميز من أجل الحصول على المشاريع المميزة، والتي قد تناسبك، وطبعا التطبيق مجاني بشكل عام، ولكن يوفر لك 100 مشروع بتفاصيلها الدقيقة مجانا، أما 100 مشروع أخرى فيمكنك الحصول عليها من خلال الدخول لموقع الشركة المطورة وشراء المشاريع الباقية وعددها 100 مشروع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.3.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0.1 (ظهر في تاريخ 26-08-2016).

الحجم باجهزة ابل: 12 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

دليلك الشامل للحصول على أفكار مشاريع مربحة تستطيع من خلالها إيجاد فرصة عمل مميزة أو استثمار مبلغ من المال.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Startyourproj.com

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق ابدء مشروعك
تطبيق ابدء مشروعك
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نزلت البرنامج في 10مشاريع بس مفتوحين وليس 100مثل ما المقال مكتوب وباقي المشاريع تحتاج الفتح بفلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق