أمازون تكشف رسميا عن الجهاز اللوحي Fire HD 8، تعرفوا عليه

بالنسبة لعالم الهواتف الذكية واللوحيات فإن أغلب الشركات تعلم أنه سوق مفتوح يتيح للجميع الحصول على حصة منه، لذلك نجد كثير منها يسارع لإطلاق أجهزة ضمن هذا العالم، وشركة أمازون المشهورة لديها أجهزتها الخاصة، وها هي ذي تكشف عن الجديد أيضا.

أمازون تكشف رسميا عن الجهاز اللوحي Fire HD 8، تعرفوا عليه

أمازون تكشف رسميا عن الجهاز اللوحي Fire HD 8، تعرفوا عليه

إن كنت من المتسوقين عبر شبكة الانترنت فأنت حتما تعرف موقع أمازون، يعتبر عملاق التسوق عبر الانترنت حول العالم، هذه الشركة أيضا لها العديد من المنتجات، أكسسورات هواتف وأجهزة تقنية، ومن بينها لوحيات ضمن سلسلة Fire، هذه الأخيرة التي بدأت بشكل بسيط ثم تطورت سريعا ، وها هي الشركة تعلن عن الجيل الجديد.

الجهاز اللوحي الجديد يحمل إسم Fire HD 8، وكما هي عادة الشركة فإنه يأتي بمواصفات تقنية متدنية لكن بسعر مناسب والمواصفات هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 8 إنش بدقة 1280×800 بكسل.
  • معالج رباعي النواة النواة بسرعة تردد 1.3 GHz.
  • رام بسعة 1.5 جيجا.
  • سعة التخزين 16 و32 جيجا مع منفذ microSD.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة أمازون.
  • بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير.

أبرز مزايا هذا الجهاز اللوحي قدومه رسميا مع المساعد الصوتي Alexa، وهو الذي قامت أمازون بتطويره بشكل يجعله أكثر ذكاء ويمكنه التعلم ومساعدة المستخدم بشكل مستمر، على كل حال الجهاز اللوحي سيتوفر بسعر 90 دولار في موقع أمازون، وسيتم البدء في تسويقه يوم 21 أيلول – سبتمبر الحالي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*