اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S7 edge أكثر هواتف الأندرويد مبيعاً في النصف الأول لعام 2016

بينما الأنظار كلها متوجهة إلى هاتف Galaxy Note 7 الجديد ، جاءت الأخبار التي تفيد بأن سامسونج حققت مبيعات جيدة خلال النصف الأول من عام 2016 ، حيث تصدر هاتف Samsung Galaxy S7 edge قائمة هواتف الأندرويد الأكثر مبيعاً خلال تلك الفترة بإجمالي مبيعات بلغ 13.3 مليون وحدة ، وفقاً لمركز Strategy Analytics لأبحاث السوق .

هاتف Galaxy S7 edge أكثر هواتف الأندرويد مبيعاً في النصف الأول لعام 2016
هاتف Galaxy S7 edge أكثر هواتف الأندرويد مبيعاً في النصف الأول لعام 2016

هواتف سامسونج احتلت أيضاً مراكز متقدمة أخرى ، حيث جاء في في المركز الثاني هاتف Galaxy J2 نسخة 2016 بمبيعات بلغت 13 مليون وحدة ، بينما جاء Galaxy S7 في المركز الثالث بمبيعات قدرت بنحو 11.8 مليون وحدة ، و لدينا كذلك هواتف Galaxy J5 و Galaxy J3 في المركز الرابع و الخامس على الترتيب .

و بحسب المحللين في مركز Strategy Analytics فإن تصدر هواتف سامسونج و بالأخص هاتف Galaxy S7 edge يرجع لمراكز التوزيع الخاصة بالشركة الكورية المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، و كذلك العروض و الدعايا ، فبعض المحال التجارية كانت تقدم بعض الإكسسوارات بشكل مجاني مع الهاتف مثل نظارات الواقع الافتراضي Gear VR ، و الاشتراك المجاني في خدمة Netflix ، و في خلال الأشهر الأولى من إطلاق هاتف Galaxy S7 edge كانت هناك عروض تسمح للعملاء بشراء نسخة من الهاتف و الحصول على واحدة أخرى مجاناً في سابقة هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة مع هواتف من هذا النوع !

هاتف Galaxy S7 edge أكثر هواتف الأندرويد مبيعاً في النصف الأول لعام 2016
هاتف Galaxy S7 edge أكثر هواتف الأندرويد مبيعاً في النصف الأول لعام 2016

واحدة أيضاً من أسباب الإقبال على هاتف Galaxy S7 edge هي فكرة الشاشة المنحنية من الجانبين و التي كررتها سامسونج مع هاتف Galaxy Note 7 حيث لاقت قبولاً لدى قطاع واسع من المستخدمين  الذين وجدوها سهلة الاستخدام و يمكن استغلالها في العديد من الأشياء مثل وضع التطبيقات المفضلة عليها ، و استقبال الإشعارات و المكالمات دون مغادرة التطبيق الذي تعمل عليه ، و الوصول السريع لبعض الأدوات مثل الفلاش ، أو وضع صورة أو نص يضفي مظهراً جمالياً بدلاً من هذا كله !

النصف الأول من العام شهد أيضاً صعود بعض الشركات مثل هواوي و Oppo و شياومي و Vivo و خاصة في الأسواق النامية ، أما بخصوص الهواتف الأخرى الغير عاملة بنظام الأندرويد ، فقد سجلت مبيعات هواتف الآيفون مجتمعة خلال النصف الأول حوالي 91.6 مليون وحدة ، بانخفاض نحو 16% عن نفس الفترة مقارنة بالعام السابق (2015) حيث وصلت مبيعات الآيفون آنذلك ما يقدر بنحو 108.7 مليون وحدة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى