تقارير أبل

رسميا – أبل تحدد موعد مؤتمر الكشف على الأيفون 7 و منتجاتها الأخرى

” See you on the 7th” أو ” نراك في اليوم السابع ” هذا هو العنوان الرئيسي الذي أدرجته شركة أبل في البطاقات التي أرسلتها للقنوات الإعلامية الرسمية لحضور مؤتمر الكشف عن الأيفون الجديد و منتجاتها التقنية الأخرى.

أبل تحدد موعد مؤتمر الكشف على الأيفون 7 و منتجاتها الأخرى
أبل تحدد موعد مؤتمر الكشف على الأيفون 7 و منتجاتها الأخرى

أخيراً قامت شركة أبل الأمريكية بإرسال دعوات رسمية للحضور بخصوص حدثها التي تقيمه سنويا للكشف عن منتجاتها التقنية الحديثة، وهذا بعد طول انتظار من عشاق ومتابعين التفاحة، حيث سيكون الحدث يوم الأربعاء الموافق للسابع من الشهر الميلادي القادم في قاعة Bill Graham Civic Auditorium في مدينة سان فرانسيسكو.

الأيفون 7 نجم الحدث:

سيكون المؤتمر مخصص للكشف عن هاتف الشركة الثوري؛ الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس. فحسب التحاليل فإن الجيل الجديد من الأيفون سيكون مشابه تماماً للجيل الذي سبقه، غير أن الشركة ستقوم ببعض التغييرات المرئية الطفيفة؛ كالتغيير في خطوط الأنتينا المخصصة للإتقاط إشارات الشبكة. و تغيير آخر جذري الذي سيمس مدخل سماعات الرأس، حيث نؤمن بأن أبل ستستغني على هذا المدخل و ستكشف عن سماعات Earbuds لاسلكية. أما على الجانب الإيجابي فإنه يتوقع أن يكونا الأيفون 7 و الأيفون 7 بلس مضادين للماء أكثر، هذا و سيحتوي الأيفون 7 بلس على كاميرتين من الجهة الخلفية لإلتقاط صور أفضل. كما سنرى من خلال الحدث إنتهاء عصر السعة التخزينية 16 جيغا و سنرحب بالسعة الإبتدائية الأكبر حجما 32 جيغا.

ساعة آبل الذكية Apple Watch:

مضت مدة لا بأس بها عن الإعلان على ساعة آبل، و لم تقم الشركة بتحديثها و الأن سيكون الوقت المناسب لتقديم ترقية لهذا المنتج، من خلال الحدث القادم ستكشف أبل عن الجيل الثاني من الساعة بمزايا مطورة مع الحفاظ على نفس التصميم، حيث ستقوم بترقية خدمة الملاحة و إضافة حساسات إضافية، و بالطبع زيادة في حجم البطارية لتعطيها حياة أطول اثناء الإستخدام اليومي. و ظهر تقرير ضعيف المصدر مفاده أن الجيل الثاني من Apple Watch سيحمل كاميرا. لكن لا نتوقع من شركة أبل الإقدام على هذه الخطوة حاليا.

الأنظمة الأربعة iOS, watchOS, macOS, tvOS:

من المنتظر من أبل أن تقوم بالحديث في آخر المؤتمر عن موعد إصدار النسخ النهائية الخاصة بأنظمتها السابقة الذكر للعامة. بالنسبة لـ iOS 10، tvOS 10 و watchOS 3 سيتم إصدارهم على الأرجح بأيام قليلة قبل إطلاق الأيفون 7؛ ما بين 16 و 23 من الشهر القادم. أما بالنسبة لنظام macOS Sierra سيتم تأجيلها لموعد آخر و ذلك تزامنا مع الكشف عن أجهزة الماك بوك الجديدة قبل نهاية العام الحالي.

سنقوم كما جرت العادة بتغطية الحدث فإلى ذلكم الحين نتطلع لسماع آرائكم و توقعاتكم لحدث أبل القادم. و ندعوكم لمطالعة توقعاتنا لما ستكشفه الشركة الأمريكية بداية الشهر القادم من خلال هذه التدوينة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫27 تعليقات

  1. الهاتف الذي احدث ثورة في عالم التكنولوجية والتطور في عالم الهواتف الذكية كان ايفون ٦ ومازال لكن من وجهة نظري بعد تدقيق وملاحظة دامت ٤ سنين من اول جهاز ايفون لي لا أرى انه سيكون هناك داعي لشراء ايفون ٧ لانه بكل بساطة نفس الخدمة سيقدمها ايفون ٧ وهذا قد قدمه أخوه السابق ٦ ولاكن الفرق اشياء طفيفة جداً و شراء هذا الهاتف تبذير و انا صراحة من عشاق الايفون ولكن ليس من الحق اهدار المال على شي كهذا الا اذا كنت انت عزيزي القارئ لديك مهام لتنجزها به اقنتيه!

    1. ايه والله ، انا جاني احبااااط جدا احتمال احول جالكسي (مجبرا اخاك لابطل )

  2. السلام عليكم. يا احمد المكاري

    انا حملت الجيلبريك المعرف بالسيديا عبر المقال الفائت تم تحميله بنجاح وهذا ثاني يوم له

    اليوم دخلت السيديا يطلع من التطبيق فجئه اذا

    كنت ابغى اعلق في نفس المقال. ما فيه مكان لتعليق
    معك حل او اقتراح لهذا السبب

    1. حاول تروح الاعدادات وبعدين عام وبعدين انزل اخر شي عند توثيق الشهايد وخليه موثق وان شاءالله يشتغل

  3. اذا لم يأتي الهاتف مضاد للماء، يرحو يبلوه و يشربو ماءه!

    حوادث السقوط في جعلت الهاتف بدون حماية حقيقية، و ابل مازالت تتقاعس في اصافة الحماية للهاتف وهي تعلم ان حوادث الماء هي السبب الاول في اعطاب الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى