اجهزة الاندرويد اللوحية

لينوفو تعمل على الجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus 10 مع شاشة QHD

بالنسبة لسوق اللوحيات نائم جدا، والدليل أننا لم نعد نرى الكثير من الأجهزة التي يتم الكشف عنها، على كل حال لا تزال بعض الشركات تقوم بإطلاق بعضها، ومن بينها لينوفو، والتي عندها لوحيات تسمى Lenovo Yoga، هذه الأخيرة سينظم إليها فرد جديد والتفاصيل معنا اليوم.

لينوفو تعمل على الجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus 10 مع شاشة QHD
لينوفو تعمل على الجهاز اللوحي Yoga Tab 3 Plus 10 مع شاشة QHD

منذ فترة طويلة قامت شركة لينوفو بالكشف عن جهازها اللوحي Lenovo Yoga، والذي جاء بالجيل الثاني مع عدة نسخ، منها ما هو بنظام الوندوز، ولكن كما أظهرت تسريبات جديدة؛ فإن الشركة الصينية تعمل على الجيل الثالث من سلسلة اللوحيات هذه، حيث تنوي أن تضم داخلها العديد من المزايا القوية، أولها الشاشة ذات الدقة العالية.

كما هي عادة الشركة في هذه اللوحيات، فهي تقوم بتصميمها بطريقة غير عادية، حيث تضيف إليها جزء قابل للامساك والتعليق من خلال دائرة مفتوحة في وسط المقبض، تتيح تعليق الجهاز اللوحي في بعض الأماكن، وبحسب الصور الصحافية فهو يستهدف نوعا ما النساء، حيث يمكن تعليقه في المطبخ واتباع إرشادات المطبخ وغير ذلك من الأعمال الأخرى.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز اللوحي، فقد تم تسريب بعضها وهي كالتالي:

  • شاشة بقياس 10 إنش بدقة QHD ، بدقة عرض 2560×1600 بيكسل.
  • معالجSnapdragon 650.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة تخزين 32 مع منذ بطاقة الذاكرة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.
  • بطارية سعة 9300 ميلي أمبير.
  • مكبرات صوت عالية النقاوة والقوة.
  • يعمل بنظام أندرويد 6.0.1.
Lenovo Yoga Tab 3 Plus
Lenovo Yoga Tab 3 Plus

هذا ومن المتوقع أن تقوم شركة لينوفو بالكشف عن هذا اللوحي إلى جانب نسخ أخرى خلال مؤتمر IFA القادم خلال أيام إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق