اخبار الأندرويد

صور وتفاصيل جهاز سوني Xperia X Compact، تسريبات

مع اقتراب الثلث الرابع والأخير حيث تسارع العديد من الشركات لطرح جديدها حتى تحصل على كثير من المبيعات قبل نهاية العام، ها هي سوني بدورها تعمل على ذلك ومن كل الجهات، هذه المرة تستعد للكشف عن جهاز ذو شاشة صغيرة.

تسريب صور وتفاصيل جهاز سوني Xperia X Compact
تسريب صور وتفاصيل جهاز سوني Xperia X Compact

قامت سوني خلال العام الماضي والحالي بعدة تغييرات جذرية، مست تصاميم أجهزتها، اعتماد تقنيات جديد مثل مستشعرات البصمات وغيرها، والتي كانت غائبة عن أجهزتها لفترة طويلة، ها هي هذه المرة فكرت بالاهتمام بألئك محبي الهواتف الصغيرة، ففي ظل انتشار الهواتف ذات مقاس 5 إنش فما فوق، بقي هناك عدد كبير من الناس يرغبون بالحصول على هاتف ذو شاشة أقل من ذلك.

سوني كغيرها من الشركات عرفت ذلك ومن أجل هذا تستعد للكشف عن جهاز Xperia X Compact الذي سيوفر للمستخدمين هذه الميزة، والصورة التي ترونها في الأعلى تخص هذا الجهاز، وهي صورة مسربة، وأما المزايا التقنية فهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 4.6 إنش بدقة 1080p.
  • معالج Snapdragon 820 ثماني النواة.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

هذا ما تم الكشف عنه لحد الآن، مع العلم أنه من المحتمل إعلان سوني عن نسخة من نفس الجهاز بمواصفات أقل، من أجل تخفيض السعر، على كل حال يبدو أن الشركة ستعلن عن الجهاز مع نهاية الشهر القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اجهزة سوني فاشلة وهذا عن تجربة سخونة عالية بمجرد تشغيل الجهاز ترتفع حرارته ثم تعود رويدا رويدا. لا انصح بسوني. تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق