السيديا

شرح: كيف تعيد سيديا للعمل في حال توقفت بعد تشغيل الجهاز

نواصل مع الشروحات، وبما أننا مع حمى الجيلبريك الذي انتظره الكثيرون لفترة طويلة، اليوم معنا شرح جديد يوضح نقطة مهمة قد تخفى أساسا على كثير من مستخدمي الجيلبريك الجدد، وهي طريقة استرجاع سيديا للعمل بعد توقفها في حال قمت بإعادة تشغيل الأيفون أو الآيباد !

شرح: كيف تعيد سيديا للعمل في حال توقفت بعد تشغيل الجهاز
شرح: كيف تعيد سيديا للعمل في حال توقفت بعد تشغيل الجهاز

نعم، وصل الجيلبريك منذ قرابة شهر مضى، لكن للأسف لم يكن الجيلبريك الكامل الذي يتيح للجميع الاستمتاع به دون مشاكل طارئة، حيث يعتبر جيلبريك شبه مقيد، فهل تذكرون معنى هذا الكلام ؟

لمن لا يتذكر أو لا يعرف معنى جيلبريك غير مقيد نذكركم به فهو للأسف جيلبريك كامل وسليم، لكن يعيبه أنك في حال قمت بإعادة تشغيل الجهاز أو نفدت البطارية؛ ستتوقف سيديا عن العمل، تماما كما تشاهد في الصورة المتحركة السابقة، وستكون مضطرا لإعادة تثبيت الجيلبريك، طبعا شرحنا لكم هذا بتفصيل أكثر في مقالنا: أسئلة وأجوبة حول الجيلبريك – توضيحات مهمة ومفيدة.

كما شرحنا في المقال السابق، الأمر بسيط جدا وسهل، يكفي أن تقوم بإعادة تثبيت الجيلبريك ببساطة، ولن تكون مضطرا لاستخدام الحاسوب، فقط يكفي الاعتماد على تطبيق الجيلبريك المثبث مسبقا على جهازك والطريقة كالتالي:

أولا: قم بفتح تطبيق الجيلبريك وقم بالموافقة على قبول الإشعارات، ثم اضغط على الدائرة الكبيرة في الوسط، وسيبدأ تثبيت الجيلبريك، مباشرة عليك القيام بغلق شاشة الجهاز بالضغط على زر التشغيل مرة واحدة وانتظر. 

2

ثانيا: انتظر إلى حين ظهور الإشعار على شاشة الجهاز (تجاهل الإشعار الأول)، واترك الجهاز ولا تلمسه حتى يقوم بإعادة تشغيل الخلفية. 

3

الآن وبعد تشغيل الجهاز ستجد أن سيديا رجعت للعمل بشكل عادي تماما، ويمكنك الرجوع للاستفادة من أدواتها والاستمتاع بها.

ملاحظة: في حال تم إعادة تشغيل جهازك وقمت بهذه الطريقة لتثبيت الجيلبريك، فلن تكون بحاجة لإعادة تثبيت أدوات سيديا السابقة، ستجدها تعمل بشكل عادي، وبالتالي فهذه الطريقة البسيطة تقوم بها دوما في حال قمت أو اضطررت لإعادة تشغيل جهازك الأيفون أو الآيباد.

في حال لم تكن قد قمت بتثبيت الجيلبريك، وأردت القيام بذلك وكنت تعرف ما هو، وتعتقد أنه سيفيدك، يمكنك الاستفادة من هذا المقال: شرح تثبيت النسخة الأخيرة من الجيلبريك – يعمل لمدة سنة كاملة

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. السلاام عليكمم ارجو المساعده في حل لمشكلتي انا انتظر الجليبريك من زمان وفرحت كثير لانه نزل ولكن للاسف طبقت كل اللي موجود بالشرح ونزلت اداه pg client لكنها ماتتثبت معاي مو عارفه ليش؟ مع انه اصداري 9.2.1 ارجوو الرد ضروري

  2. انا ثبتت اداة من السيديا لاكنها لا تتوافق مع نظام جهازي وتوقفت السيديا عن العمل ماذا افعل ؟؟ ارجوا المساعدة!!

    1. انا نفس مشكلتك ولم اجد الحل مع اني فرمت الجهاز ورجعت حملت الجلبريك ماطلعت معي ايقونة السيديا ولا اعلم ما العمل ان شاء الله يفيدونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق