اخبار الأندرويد

جالكسي نوت 7 يعاني من مشاكل التهنيج و انهيار النظام !

هاتف جالكسي نوت 7 هو فخر صناعة الشركة الكورية سامسونج لهذا العام حيث التصميم الجميل ، و المواصفات الرائعة ، و الشاشة المنحنية ، و الكاميرا المميزة ، مما جعله واحداً من أقوى الهواتف المرشحة للشراء خلال الفترة الحالية ، لكن يبدو أن بعض وحدات الهاتف تعاني من مشكلة ما !

يعاني من مشاكل التهنيج و انهيار النظام !
جالكسي نوت 7 يعاني من مشاكل التهنيج و انهيار النظام !

بعد الإطلاق الرسمي ، اشتكى بعض المستخدمين من أن الهاتف يعاني من مشاكل مثل انهيار النظام ، و التوقف الفجائي (التهنيج ، التعليق ، التجمد ، أو أياً ما تسميه ) و بقاء الهاتف عالقاً في شاشة التمهيد الافتتاحية ، و عدم الاستجابة لأي أوامر !

المشكلة – بحسب رواية المستخدمين – تظهر بعد عدة أيام من الاستخدام العادي ، و لا يوجد سبب محدد وراء هذه المشكلة بأنماطها المختلفة المذكورة سابقاً . بعض المستخدمين اشتكي بقاء هاتف جالكسي نوت 7 عالقاً في الشاشة التمهيدية عند فتح الجهاز أو إعادة تشغيله دون أي استجابة للتحويل إلى الوضع الآمن أو وضع الاستعادة .

البعض الآخر اشتكي من توقف فجائي و تعليق للنظام دون سبب ، و لا يتم إصلاح المشكلة بالطرق التقليدية كمسح الكاش ، و إعادة ضبط المصنع ، الأمر الذي يرجح أن المشكلة ربما ترجع إلى خلل مصنعي في الهاتف !

جالكسي نوت 7 يعاني من مشاكل التهنيج و انهيار النظام !
جالكسي نوت 7 يعاني من مشاكل التهنيج و انهيار النظام !

هناك مستخدمون ذكروا أنهم ذهبوا إلى فروع سامسونج الرسمية ، لكن الموظفين لم يستطيعوا التعامل مع المشكلة ، و اضطروا إلى استبدال الهاتف بآخر جديد .

و من التقارير التي جُمّعت حول ظهور تلك المشاكل ، نلاحظ أنها كلها مقتصرة بعض وحدات الهاتف من الإصدار العالمي العامل بمعالج Exynos ، في حين لم يشكوا مستخدمو نسخة الولايات المتحدة العاملة بمعالج Snapdragon من أي شيء .

لم تصدر سامسونج أي بيان رسمي بخصوص ذلك ، لكن في حالة أن قمت بشراء الهاتف و واجهتك مشاكل كتلك يمكنك استخدام الضمان لاستبداله ، مع العلم أنها لم تظهر سوى على عدد محدود من الأجهزة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. انا عندي مشكله كل مره اريد ساوي شي يطلب مني سماح بالاذن لدخول وبعد ماقول موافق او سماح يكتبلي هناك طبقات متراكمه يرجى ذهاب الى الاعدادات ومابقدر ساوي شي الا اعمل اعاده تشغيل ليشتغل شو ساوي اذا ممكن

  2. انا متخوف جدا من المشاكل التي بدأت تظهر من انفجار البطارية إلى توقف الشاشة. أظن أن الطلب المتزايد على النوت7 جعل الجودة تقل.طمعا لتحقيق الأرباح ولو على حساب الزبون.

  3. اشتريته وانا متوكل على الله ورغم معرفتي بالبرامج والنظام واعادة تركيب النظام لم الاحظ على الهاتف اي مشكله تذكر العمل طبيعي جدا واستهلاك البطاريه ممتاز بعد خفظها الى HD بل أكثر من ممتاز برغم اني خفظت الشاشه فقط بدون اختيار الوضع كامل والتقليل من قدرة المعالج والسرعه رهيبه ولايوجد تهنيج او توقف مفاجئ بعد استخدام لليوم الخامس تقريبا ولله الحمد
    واتمنى ان لاتحصل مفاجئآت وبالنسبه للشحن جربت العديد من الشواحن التابعه لي مع تغيير الوصلات ايضا واستخدام رأس تيب سي فقط ولايوجد سخونه والشحن طبيعي جدا
    بصراحه وبدون تعصب او مجامله لم أجد فيه عيب واحد يجعلني أذكره هنا وسرعة الجهاز واستجابته للبصمات سواء العين او الإصبع سريعه جدا واتمنى ان يدوم على هذه الحال وان يكون للأفضل دائما ان شاء الله تعالى واعتذر عن الإطاله

  4. تجنب الاصدارات الجديدة والدفعات الاولية هو الحل..
    الافضل عندما تستقر السلعة وتظهر عيوبها ثم يتم تصحيحهها ومعالجة مشاكلها من قبل المصنع ينصح في ذلك الوقت الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق