اخبار الأندرويد

كل ما تود معرفته حول زجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5 الجديد!

زجاج الغوريلا جلاس هو زجاج الحماية الأكثر استخداماً في الصناعات التقنية ، و بالأخص الهواتف الذكية و الأجهزة المحمولة ، و على الأرجح أن الجهاز التي تستخدمه الآن و أنت تقرأ تلك المقالة محمياً بزجاج الغوريلا!

كل ما تود معرفته حول زجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5 الجديد!
كل ما تود معرفته حول زجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5 الجديد!

شركة Corning المطوّرة لزجاج الغوريلا أعلنت رسمياً عن الإصدار الخامس من الزجاج Corning Gorilla Glass 5 ، و هو متوفر حالياً للبيع للشركات التقنية ، و بحسب شركة Corning فإن الأجهزة المحمية بهذا الإصدار من الزجاج سيتوفر في الأسواق خلال الربع الأخير من هذا العام .

ما الجديد في زجاج الغوريلا Corning Gorilla Glass 5 ؟

صمّمت شركة Corning هذا الزجاج الجديد استناداً إلى دراسة أجريت مؤخراً أظهرت أن 85% من مستخدمي الهواتف الذكية قد أسقطوا هواتفهم مرة واحدة على الأقل خلال العام الأخير ، و أن 55% منهم قد أسقطوها ثلاث مرات أو أكثر!

كل ما تود معرفته حول زجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5 الجديد!
كل ما تود معرفته حول زجاج الحماية Corning Gorilla Glass 5 الجديد!

الدراسة أظهرت أيضاً أن 60% من هذه السقطات تكون على ارتفاع يتراوح من منطقة الكتف إلى الخصر . و من أجل جعل التقدم التقني في الزجاج ملائماً و مناسباً للحياة الواقعية ، فقد تم تصميم زجاج Corning Gorilla Glass 5 لكي يصمد بنسبة 80% خالياً من أي ضرر عند سقوطه من ارتفاع 1.6 متر على أسطح خشنة .

زجاج Corning Gorilla Glass في الصناعة التقنية

يعتبر زجاج Corning Gorilla Glass هو زجاج الحماية الرائد في الأسواق منذ 10 سنوات و حتى الآن ، فهو مستخدم في أكثر من 4.5 مليار جهاز حول العالم بما فيها أكثر من 1800 منتج مختلف من 40 علامة تجارية ، حيث يتمتع الزجاج بمقاومة للكسر و الخدش مع الحفاظ على جودة الصورة و دقة اللمس في الوقت ذاته .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق