اجهزة الاندرويد اللوحية

عبر موقع gearbest – عروض مؤقتة مذهلة على لوحيات وإكسسوراتها

كثيرة هي العروض على متاجر التسوق عبر شبكة الانترنت، ونحن نسعى لإخباركم بأفضلها، معنا عرض تخفيضي كبير جدا من موقع gearbest، من خلال هذا العرض تستطيع أن تحصل على لوحيات بأسعار مخفضة ضمن عرض يدوم لوقت محدود، بالإضافة للحصول على الإكسسوارات الخاصة بها، فتفضلوا للتعرف على العرض.

عبر موقع gearbest - عروض مؤقتة مذهلة على لوحيات وإكسسوراتها
عبر موقع gearbest – عروض مؤقتة مذهلة على لوحيات وإكسسوراتها

العرض لهذا اليوم يختص بالأجهزة اللوحية وإكسسواراتها، وبالضبط يخص العلامة Cube، هذه الأخيرة التي تقدم العديد من الهواتف المميزة وكذلك اللوحيات، وكما ذكرنا لكم فإن العرض يشمل اللوحيات مع الاكسسوارات الخاصة بها، حيث تتميز هذه اللوحيات بكونها متنوعة، فهي تتوفر بمزايا تقنية مختلفة من متوسطة إلى مواصفات تقنية عالية، وبالتالي الأسعار تكون رخيصة إلى متوسطة أيضا.

العرض يضمن لكم الحصول على عدة لوحيات مع الإكسسوارات الخاصة بها بأسعار مخفضة جدا وتتميز بالتالي:

مزايا العرض على لوحيات وإكسسوارات Cube:

  • لوحيات بمعالجات إنتل القوية.
  • لوحيات بمعالجات ميدياتيك بسعر مخفض جدا.
  • تعمل بنظام الأندرويد أو الوندوز 10.
  • إكسسوارات رائعة بأسعار مميزة.
  • الأسعار مخفضة لوقت محدود.
عبر موقع gearbest - عروض مؤقتة مذهلة على لوحيات وإكسسوراتها
عبر موقع gearbest – عروض مؤقتة مذهلة على لوحيات وإكسسوراتها

من خلال هذا العرض تستطيع الحصول على جهاز لوحي بمواصفات تقنية عالية بالإضافة إلى بعض الاكسسوارات التي تجعل استخدام الجهاز أفضل، وهذه الأجهزة كما ذكرنا تضمن لك تشغيل الألعاب القوية فضلا عن الاستخدامات العملية الأخرى، ويمكنك الحصول على الجهاز المناسب لك بحسب المواصفات التي تريد وكل ذلك بسعر منخفض.

هذا العرض مستمر إلى غاية يوم 13 جويلية – يوليو، فسارع بالاستفادة منه، وطبعا الموقع يشحن لجميع دول العالم، ويمكنك الطلب بكل أريحية وستصلك طلباتك إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق