صراع الصحراء: لعبة استراتيجية مميزة ستدخلك في عالم قوي

لعبة صراع الصحراء، وصلت لكل محبي خوض الحروب الاستراتيجية، حيث ومن خلال هذه اللعبة ستجد نفسك في عالم مليء بالحروب والتنافس للسيطرة على الأراضي والدفاع عنها، لعبة مميزة بما تتوفر عليه من مزايا رائعة سنخبركم عنها اليوم.

صراع الصحراء اللعبة الاستراتيجية العربية الأولى من نوعها متوفرة الآن للتحميل

صراع الصحراء اللعبة الاستراتيجية العربية الأولى من نوعها متوفرة الآن للتحميل

أولا وقبل أن تتعرف على اللعبة دعنا نخبرك أنك بحاجة إلى حس عسكري، قدرات فذة على القيادة وتنظيم الجنود والدول، طبعا تعتبر وسيلة تدريبية في واقع افتراضي، حيث ستمكّنك اللعبة من تشكيل وقيادة جيشك وأبطالك، تقوية وتطوير مباني مدينتك، التفكير والتخطيط الإستراتيجي لشن الهجمات والإنتقام من الأعداء، وبطبيعة الحال سيحاول الكثير من اللاعبين مهاجمة مدينتك سواءً للإنتقام منك أو لنهب ثرواتك ومواردك؛ لذا عليك حماية مدينتك والدفاع عنها بكل بسالة.

بالإضافة إلى أهم عامل باللعبة وهو الأبطال، سيكون هناك العديد من القوات والأبطال مثل المحارب الماسي، المقاتلة الملثمة، الفرعون، فهد الضواري، عفريت، شاهين والمزيد والكثير من الأبطال الأقوياء.

مميزات اللعبة:

  • قم بتجنيد وتطوير الأبطال مثل قلب الأسد، صنديد الصحراء، ثعلب الصحراء، الهجانة، وأبطال آخرين.
  • شَيَّد الكثير من المباني مثل القلعة، معسكر الجيش، خزنة الذهب، بئر الماء، والمزيد من المباني لتوسيع امبراطوريتك.
  • درب العديد من القوات مثل السياف، المقاتل الملثم، حرس السلطان، صنديد الصحراء، الفارس المدرع، والمزيد من الجنود الأقوياء لتتمكن من إنشاء جيش لايقهر.
  • أنشئ أو انضم للتحالفات في مبنى التحالف.
  • حافظ على موارد مدينتك  من بطش الأعداء، من خلال إنشاء الدفاعات مثل الأبراج السحرية والمدافع.
  • زَيّن مدينتك بوضع الزينة العربية الاصيلة مثل بستان الزهور، واحة النخيل، نافورة الربيع، النصب التذكاري والكثير من الزينة المختلفة.
  • اُغْزُ قرى الأعداء واستولي على مواردهم لتصبح أقوى.
  • إتّحد مع لاعبين آخرين لتغزوا معاً فريق الأبراج المحصنة.
  • حارب بمعارك مختلفة في الغزوات، أرض الوحوش، تدريب الأبطال والكثير من المعارك المثيرة.

ملاحظة مهمة: هذه اللعبة تتطلب اتصال دائم بشبكة الانترنت

لعبة صراع الصحراء

لعبة صراع الصحراء

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 08-07-2016)

الحجم: 120 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

كل من يريد خوض التحديات العسكرية في بناء الممالك وإنشاء تحالفات وقيادة الجند والجيش للدفاع أو الغزو، هذه لعبة صراع الصحراء هي المكان المناسب لكل ذلك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : IGG.COM

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة صراع الصحراء

لعبة صراع الصحراء

2 تعليقان

  1. اخي علاء انا بقدر اعطيك اميل بتاع متجر ايفون فرنسي اذا بتريد

  2. معلش انا عارف ان سؤالي مايخصش الموضوع بس انا متامل انكم يكون عندكم الحل.
    انا متجر ايفوني ع مصر وحاولت انحمل لعبة بوكيمون بس طلب تغييره للامريكي، ولما حاولت نغير طلب مني فيزا وانا معندش . فشنو الحل ؟
    وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*