شركة Asus تستعد للكشف عن اللوحي ZenPad 3S 10 قريبا

تسير شركة Asus بخطى ثابتة من أجل توفير هواتف ذكية مميزة بالإضافة إلى أجهزة لوحية، على عكس باقي الشركات التي تركز على الهواتف فقط؛ فإن أسوس تنوي عدم التفريط بسوق اللوحيات، وها هي ذي تشوق الجميع إلى جهاز لوحي جديد عن قريب.

شركة Asus تستعد للكشف عن اللوحي ZenPad 3S 10 قريبا

شركة Asus تستعد للكشف عن اللوحي ZenPad 3S 10 قريبا

كما هو معروف فإن سوق اللوحيات انهار نوعا ما مقارنة بسوق الهواتف الذكية، والسبب راجع إلى أن الشركات صارت تطلق هواتف ذات شاشة كبيرة يصل مقاسها حتى 6 إنش، وهو ما يسمى بفئة الفابلت، وهي الهواتف الهجينة ما بين كونها هاتف بالإضافة إلى كونها قريبة من الجهاز اللوحي، مع ذلك شركة Asus تريد البقاء في هذا السوق وبذلك تقوم بإطلاق عدة لوحيات.

عن قريب ستقوم بإطلاق أحدها والذي هو ZenPad 3S 10، وهو اللوحي الذي كشفت الشركة عن بعض المزايا التقنية التي سيحملها وهي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 9.7 إنش بدقة 1536×2048 بكسل.
  •  معالج سداسي النواة.
  • الرام بحجم 4 جيجا.
  • بطارية بسعة 5900 ميلي أمبير تدعم تقنية Qualcomm Quick Charge 3.0.

باعتبار الميزة الأخيرة فإننا نعتقد أن المعالج الذي ستعتمد عليه شركة Asus في هذا اللوحي سيكون من شركة كوالكم، على كل حال الشركة أكدت أنها ستكشف رسميا عن الجهاز بتاريخ 12 يوليو الجاري في تايوان.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*