اخبار التطبيقات

تطبيق GetSpace RAM لتسريع الأيفون والآيباد وتنظيف الذكارة – مجانا ورائع جدا

رغم أن نظام iOS من أفضل الأنظمة في مجال إدارة الرام، مع ذلك فهو يحتاج لبعض المساعدة اليدوية من طرفك من أجل جعله أفضل، اليوم ومن خلال تطبيق GetSpace RAM ستحصل على إمكانية تسريع جهازك من خلال تنظيف الرام من المحتوى غير المهم والذي يستغل جزءً منها.

تطبيق GetSpace RAM لتنظيف الرام وتسريع الأيفون
تطبيق GetSpace RAM لتنظيف الرام وتسريع الأيفون

تعتبر الرام أو الذاكرة العشوائية من بين أهم العناصر التي يقوم عليها أي جهاز ذكي، ومن بينها الأيفون والآيباد، وآبل تضع في أجهزتها رامات ذات سعة صغيرة مقارنة بغيرها، وذلك لأن نظام التشغيل iOS لا يحتاج الكثير من أجل تنظيف المهام، وإضافة إلى ذلك فهو يدير الرام بطريقة ذكية، تجعل سعة صغيرة تفي بالغرض من أجل تنفيذ المهام.

مع ذلك ومع كثرة التطبيقات فإن حصول التوقف وأن يصبح النظام بطيئا في معالجة الأوامر وتنفيذ المطالب أمر شائع، وتطبيق GetSpace RAM جاء ليقوم بفحص أجهزتكم، وإعطائكم تقريرا مفصلا عن حالة الرام، وأكثر من ذلك يقوم بتنظيفها من مخلفات النظام، وبهذا سيصبح النظام سريعا.

مميزات تطبيق GetSpace RAM:

  • مراقبة حالة الرام في الوقت الحقيقي.
  • تنظيف الرام بضغطة واحدة فقط

يمكنك استخدام التطبيق بين فترة وأخرى للحصول على تقارير في الوقت الحقيقي عن حالة النظام، ثم استخدامه لتسريعه من خلال تفريغ الرام بشكل ذكي، يضمن لك جعل النظام أكثر سلاسة، طبعا ننصح باستخدام التطبيق بين فترة وأخرى من أجل تحسين النظام.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 وأعلى.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.6 (ظهر في تاريخ 06-05-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مجاني ومفيد لتنظيف الرام وبالتالي تسريع الأيفون والآيباد، مهم ومفيد.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: GetSpace

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق GetSpace RAM لتنظيف الرام وتسريع الأيفون
تطبيق GetSpace RAM لتنظيف الرام وتسريع الأيفون
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أشكركم ع جهودكم في طرح المفيد ولكن تساؤل الأخوة بأن البرامج المجانية دائما تأتي ناقصة المميزات لماذا ، أفيدونا مشكورين

  2. هذا البرنامج موجود عندي من السابق وحذفته والسبب عند تنظيف الذاكرة يقوم بالخروج من البرنامج وأنزلته من جديد ونفس المشكلة استخدم أيفون 5 إصدار 9.32

  3. البرنامج يوجد به دعايه وعند محاوله تنظيف للجهاز يعيدك لصفحة الابل لكي تشتري النسخه المدفوعه سرقه شريفه ههههههه
    عيب والله لما يقولك واحد مجاني وهو يضحك عليك مو لازم يقول مجاني خليه صريح ونشتري الندفوعه بَـßÊـسّ مو بهااطريقه ضحك عالناس

  4. البرنامج مدفوع وليس مجانا
    ويوجد نسخة مجانية لكن وش نبغا من النسخة
    المجانية دائما تجي ناقصة المميزات
    تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق