اخبار الأندرويد

تسريب: جوجل تعمل على إطلاق ساعتين بنظام الأندرويد وير

في الآونة الأخيرة نسمع كثيرا تقارير تفيد حول نية جوجل الاعتماد على نفسها في توفير أجهزة أندرويد ذات جودة عالية، سواء هواتف ولوحيات، وها هي التقارير تؤكد أن الشركة تنوي تصنيع ساعتها الذكية.

تسريب: جوجل تعمل على إطلاق ساعتين بنظام الأندرويد وير
تسريب: جوجل تعمل على إطلاق ساعتين بنظام الأندرويد وير

في تقرير جديد ورد؛ تم التأكيد من خلاله أن جوجل تعمل على تصنيع ساعتين تعملان بنظام الأندرويد وير، وكما يعلم الجميع كانت جوجل توفر نظام الأندرويد وير للشركات، وآخر إصدار كان الأندرويد وير 2.0، لكن جوجل تعتقد أن الشركات التي تقوم بتوفير الساعات الذكية لم تنجح بما فيه الكفاية من أجل استغلال هذا النظام على أكمل وجه، ولم تستطع التغلب على شركة آبل التي وصلت متأخرة لكن سيطرت على سوق الساعات الذكية.

لهذا فإن جوجل تنوي استخدام قدراتها من أجل توفير ساعتين الأولى تحمل الإسم الرمزي Angelfish، والتي ستكون ذات شاشة دائرية مع القدرة على تشغيل LTE وكذلك دعم نظام تحديد المواقع GPS، أما الساعة الثانية فتحمل الإسم الرمزي Swordfish وستكون بشكل مستطيل، وستكون بدون ميزة دعم LTE ولا GPS، وستحافظ على باقي المزايا التقنية للساعات الذكية.

التقرير أفاد أيضا عن نية جوجل اعتماد الميزة الجديدة Google Assistant التي أعلنت عنها مؤخرا، والتي تساعد على تحصيل نتائج بحث ذكية وبطريقة مميزة وسريعة، وبهذا فإن جوجل ومن خلال ساعتين بنظام الأندرويد وير مع هواتف نيكسس جديدة قد تكون من تصنيعها؛ تسعى للعمل بنفسها على توفير أفضل الأجهزة الداعمة لنظام الأندرويد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق