السيديا

بعد الجيلبريك الناجح قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار 9.2 و 9.3.3

ها هو الجيلبريك أصبح متوفرا بعد طول انتظار، ربما كثيرون ملوا منه بسبب الانتظار الطويل جدا، لكن مع ذلك يبقى المتنفس الوحيد لكسر الحواجز التي تقيمها آبل، وطبعا الآن ستبدأ حرب الأدوات، طبعا نحن سنقدم لكم كل ما يساعدكم في الاستفادة التامة من الجيلبريك، والبداية مع أدوات سيديا.

قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار 9.2 و 9.3.3
قائمة أدوات سيديا المتوافقة مع الإصدار 9.2 و 9.3.3

لكل من كان ينتظر الجيلبريك، ها هو فريق pangu قد قام بطرح الجيلبريك فعلا لكل الإصدارات المتوفرة، بالتالي فهو يدعم حاليا iOS 9.2 وما فوق، وحتى الإصدار الأخير 9.3.3، فإن كنت تريد الحصول على الجيلبريك فيمكنك ذلك من خلال هذا المقال: شرح طريقة تثبيت جيلبريك 9.3.3

قد كنا خلال المقال السابق الذي شرحنا لكم من خلاله طريقة تثبيت الجيلبريك؛ قد أكدنا لكم أن أدوات سيديا لن تكون كلها متوافقة مع الإصدارات الأخيرة، وبخاصة الإصدار 9.3.3، حيث أنه وبسبب عدم توفر الجيلبريك لفترة طويلة؛ فإن مطوري هذه الأدوات توقفوا عن دعمها وتحديثها، وبالتالي مع صدور الجيلبريك سيبدأ مطوروا الأدوات بتحديثنا.

مع ذلك هناك بعض الأدوات التي تم تحديثها ويمكنكم الاستفادة منها وعلى سبيل المثال:

  • iFile
  • BioProtect
  • Barrel
  • Bytafont

في حين أن بعض الأدوات الأخرى المشهورة لم تدعم التحديث الجديد ومن بينها مثلا:

  • f.lux
  • Springtomize
  • Activator

وهي أدوات مهمة جدا ولها دورها في التحكم في جهازك، ومن المتوقع أن يصدر لها تحديث قريبا، بالإضافة إلى سيديا ككل لجعلها متوافقة مع الإصدار الأخير، وتعمل بشكل جيد.

ما هو ضرر الأدوات غير المتوافقة؟

ضرر الأدوات غير المتوافقة يختلف من واحدة إلى أخرى، قد يصل إلى درجة توقف النظام عن العمل، وباعتبار أن أداة Substrate غير متوافقة بشكل كامل مع النظام الحالي، مما يعني عدم إمكانية استرجاع جهازك في الوضع الآمن عند أي طارئ.

كيف يمكن التأكد من توافق الأدوات مع هذا الإصدار قبل تثبيتها ؟

على كل حال نحن في هذا المقال نود إرشادكم إلى أمر مهم، حيث ننصحكم بعدم تثبيت أي أداة قبل التأكد من أنها متوافقة مع الإصدار الأخير 9.2 أو 9.3.3، وذلك من خلال مطالعة وصف الأداة داخل سيديا قبل تثبيتها.

والطريقة الثانية من خلال التالي:

  • أدخل إلى هذا الرابط: قائمة الأدوات المتوافقة مع جيلبريك 9.3.3
  • ابحث داخل الصفحة بالضغط على CTRL + F وقم بكتابة اسم الأداة.
  • في حال كانت الأداة متوافقة ستجد مربع أخضر مكتوب فيه Yes، وإن كانت غير متوافقة تجد مربع أحمر No، وإن كانت بشكل غير كامل ستجد أمامها مربع برتقالي مكتوب فيه Partial
قائمة الأدوات المتوافقة مع سيديا 9.3.3
قائمة الأدوات المتوافقة مع سيديا 9.3.3

الآن من خلال هذه الطريقة تستطيع متابعة سير تحديث أدواتك المفضلة، وقبل تثبيت أي أداة يمكنك التأكد من خلال رابط الجدول، وهذا يحميك من الدخول في متاهات توقف جهازك عن العمل.

تنبيه جديد بخصوص الجيلبريك:

نؤكد لكم بحسب ما ذكر فريق pangu المسؤول عن إطلاق الجيلبريك؛ بأن الجيلبريك الحالي غير مستقر تماما، لهذا مجددا ندعوكم للصبر إلى غاية توفره بشكل كامل ومستقر، حيث سيتم إصدار تحديثات جديدة عن قريب مع دعم اللغة الإنجليزية، فضلا عن تحديث سيديا وأدواتها، بالتالي ننصحكم بالصبر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

  1. الإصدار الجديد ios9.3.3 ناتج عنه مشاكل كثيرة بالايفون 4s الصوت منخفض والبطارية تنفذ بسرعة فضلا عن توقف الهاتف
    أرجو المساعدة

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اولاً …مبروك علينا الجيلبريك بعد طول الإنتظار….
    بالنسبة لي ..هي ولادة قيصارية…اي عير مكتمل…
    على كل حال….
    اصدار هاتفي هو 9.2.1….هل تنصحونني بالتحديث الى 9.3.3 ام اكتفي بهذا الإصدار….
    وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق