اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 25 من شهر رمضان المبارك – مجموعة رائعة تشمل باقة مجانية لوقت محدود

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 25، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية
لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية

1. لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية القوية والممتعة

ستجد نفسك مع لعبة Mobile Strike في عالم الحروب الجماعية من بابها الواسع، حيث هناك إلا الأسلحة التي تحتاج قائدا قادرا على توفير الجيش الذي يستطيع استخدامها بشكل جيد للفوز بالمعارك، بالتالي فأنت بحاجة إلى ذكاء عسكري استراتيجي للفوز بكل معركة تدخل فيها.

من أجل ذلك، اللعبة لا توفر لك فقط مجرد أشخاص، بل العديد من الآليات والمركبات والأسلحة المنوعة، التي ستجعل اللعب بواسطة هذه اللعبة أمرا ممتعا مسليا، خاصة لمحبي الحروب الاستراتيجية، فقط تحتاج لعقل عسكري كما ذكرنا ورسم خطط ذكية، وعليك أن تعلم أنك في مواجهة قادة عسكريين أقوياء.

مميزات لعبة Mobile Strike:

  • الملايين من اللاعبين حول العالم.
  • مزايا عديدة لبناء القواعد والمنشآت العسكرية.
  • الكثير من الآليات: دبابات، مروحيات، طائرات وغيرهما.
  • إمكانية إنشاء تحالفات كثيرة مع الأصدقاء والدخول في حروب مشتركة.
  • تدريب قوات خاصة للهجمات وكذا للدفاع عن قواعدك.
  • إمكانية ترقية نوعية المنشآت التي لديك وجعلها أقوى.
  • قيادة 16 نوعا من الجنود، والدخول في 4 مستويات مختلفة.
  • الدخول في حروب شاملة وطاحنة تحتاج منك ذكاء.

المطور: Epic War LLC

السعر : مجاني


تطبيق Card Mate Pro لحفظ البطاقات المهمة في مكان واحد
تطبيق Card Mate Pro لحفظ البطاقات المهمة في مكان واحد

2.تطبيق Card Mate Pro لحفظ البطاقات المهمة في مكان واحد – مجانا لوقت محدود

مع هذا التطبيق المميز تستطيع حفظ بطاقات المهمة في مكان آمن، سواء بطاقات إئتمان خاصة بك، أو بطاقات أعمال وغيرها من البطاقات، وهذا يريحك من حمل البطاقات معك في جيبك ويعرضها للفقدان، لكن مع هذا التطبيق لن يصل إليها أحد غيرك، سعر التطبيق 2.99$ والآن مجانا لوقت محدود.

تحميل التطبيق:

المطور: Orcbit Inc 

السعر : مجانا 


لعبة Stand O’Food® لإدارة وإنشاء سلسلة محلاتك
لعبة Stand O’Food® لإدارة وإنشاء سلسلة محلاتك

3. لعبة Stand O’Food® لإدارة وإنشاء سلسلة محلاتك – مجانا لوقت محدود

مع هذه اللعبة وخلال نهار الصيام وأنت جائع، تستطيع أن تكون مديرا لسلسلة مطاعم راقية، عليك تطويرها وإنشاء واحد بعد آخر، لكن ذلك يتطلب منك أن تكون سريعا في تلبية طلبات الزبائن، وهنا تجد التحدي الكبير الذي توفره لك اللعبة، فليس الأمر بسيطا ولكن هذا التحدي إضافة إلى الرسوميات؛ ستجد أن اللعبة ممتعة فعلا، وسعرها 2.99$ أما نسخة الآيباد 4.99$، وكلاهما مجانا لوقت محدود فسارع بالاستفادة من العرض.

لتحميل نسخة الأيفون:

المطور: G5 Entertainment AB 

السعر : مجانا لوقت محدود


لتحميل نسخة الآيباد:

المطور: G5 Entertainment AB 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫16 تعليقات

  1. شي اخبار بخصوص الجليبريك يااخبار التطبيقات ثبتنا على تحديث 9.2.1

    تنصحونا انحدث والا نتريا :/

  2. تحية طيبة
    ان تطبيقات رمضان الماضي كانت احسن من تطبيقات رمضان الحالي. نرجو المحافظة على نفس المستوى وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى