تطبيقات واخبار عامة

لعبة بيتزا زومبي – تحدى الزومبي وقم بإنقاذ الناس وتوصيل البيتزا ، مجانية

حاليا الألعاب أصبحت جزء ضروري من عالم الهواتف الذكية، نحن نسعى لإفادتكم بأفضلها، ومعنا اليوم لعبة مميزة حيث تتوفر على جميع العناصر الأساسية التي تجعلها كذلك، بداية من توفير الرسوميات الجميلة، وكذلك طريقة اللعب وطبعا التحدي، معنا اليوم لعبة بيتزا زومبي.

لعبة بيتزا زومبي - تحدى الزومبي وقم بإنقاذ الناس وتوصيل البيتزا
لعبة بيتزا زومبي – تحدى الزومبي وقم بإنقاذ الناس وتوصيل البيتزا

هل تعتقد أن الإسم غريب، ليس لتلك الدرجة، فالإسم يشير إلى ما تحويه اللعبة والتي تقوم على عنصرين مهمين جدا، البيتزا الواجب عليك تحضيرها وتوصيلها إلى الناس وإنقاذهم، والزومبي وهم الكائنات الخطيرة التي تسعى لقتل الناس والقضاء عليهم، وطبعا للقيام بذلك عليك تنفيذ عدة أشياء.

اللعبة تدور أحداثها في مدينة مليئة بالزومبي، حيث انتشر فيها المرض وأصبح الكثيرون متحولين من طبيعتهم البشرية إلى زومبي، وبقي الكثير من الأحياء المحاصرين، ويحتاجون إلى الغذاء، وعليك إيصال الطعام إليهم، ولكن تذكر، هناك الكثير من الزومبي، يحاصرون، يلاحقونك، يسعون للقضاء عليك، ويجب عليك الهرب منهم.

سيكون بحوزتك العديد من الأسلحة، وهي محدودة، ويجب عليك استخدامها بذكاء حتى لا تنفد منك، وقم بإنقاذ الناس وإيصالهم لأماكن آمنة وخالية من الزومبي، وبهذا ستحقق النتائج الجيدة التي تخولك للفوز بمراحل اللعبة.

أهم ما عليك القيام به في اللعبة هو جمع مكونات البيتزا من أجل إعدادها وإيصالها للناس، فاللاعب الذي تقوم بدوره مختص في ذلك، وعليك السعي للاستفادة من تلك الخبرة إضافة إلى ذكاءك لتنفيذ المهام بنجاح وإنقاذ الناس.

اللعبة عربية 100٪، إضافة إلى أنها متوفرة للأيفون والآيباد وكذا أجهزة الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 04-02-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 04-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 109 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 49 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة ومجانية لمحبي ألعاب الزومبي، مع الرسوميات البسيطة والرائعة إضافة إلى اللغة العربية ستجد نفسك في جو من التحدي الكبير.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج:  Tamatem

السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  Tamatem

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة بيتزا زومبي - تحدى الزومبي وقم بإنقاذ الناس وتوصيل البيتزا
لعبة بيتزا زومبي – تحدى الزومبي وقم بإنقاذ الناس وتوصيل البيتزا
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق