تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الأول للأندرويد من شهر رمضان المبارك – مفيدة وعملية ومنوعة

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الأول، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق ذكرني - الأذكار الصوتية للمسلم من القرآن والسنة
تطبيق ذكرني – الأذكار الصوتية للمسلم من القرآن والسنة

1. تطبيق ذكرني – الأذكار الصوتية للمسلم من القرآن والسنة

بدأ الشهر الفضيل – شهر رمضان المُبارك -، وفيه تمتلئ أرجاء العالم العربي بأصداء ذكر المسلمين. ولأن التقنية دخلت في شتى جوانب حياتنا، كان من الأدعى استخدامها على النحو الأمثل في هذا المضمار الصالح. ومن ضمن التطبيقات النافعة، كان تطبيق: ذكرني.

تطبيق ذكرني هو التطبيق الإسلامي الأشمل الذي يحتوي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية كما وردت في كتاب حصن المسلم، حيث يساعدك التطبيق في المحافظة على الأذكار بشكل يومي حتى وإن لن تتمكن من قراءتها، فمن خلال خاصية التشغيل التلقائي للأذكار يمكنك سماع الأذكار وترديدها في أي مكان بالسيارة أو بالطريق إلى العمل، وقد تم تصنيف الأذكار ليسهل على المستخدم الوصول إلى أي دعاء أو أذكار بحسب حاجته.

التطبيق متوفر على الأيفون والآيباد وأجهزة الأندرويد، ويدعم 13 لغة عالمية، فضلا عن العديد من المزايا الرائعة التي نذكر أهمها فقط كالتالي:

  • التنبيهات أو الإشعارات في وقت محدد من أجل تلاوة الأذكار.
  • يمكنك سماع جميع الأذكار بشكل مرتب وبالتكرار لكل دعاء من خلال خاصية التشغيل التلقائي
  • المساهة ف نشر الخير من خلال خاصية المشاركة للأدعية عبر شبكات التواصل الاجتماعي
  • إمكانية مشاهدة السجل بحيث يعرض لك الوقت وعدد مرات إتمام قراءة الأذكار لكل نوع من الأذكار.
  • إمكانيه حفظ نوع ذكر محدد في المفضلة لسهولة الوصول إليه
  • محرك بحث كامل وسريع يمكنك من البحث عن الأذكار بواسطة العنوان أو المحتوى.
  • إمكانية ضبط حجم الخط من خلال شاشة الاعدادات
  • إمكانية تفعيل او تعطيل التشكيل للأذكار
  • التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت يمكنك سماع الاذكار دون اتصال

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Khalid I Abdo

السعر : مجانا 

تطبيق Pill Reminder للتذكير بموعد تناول الدواء - مهم خلال رمضان
تطبيق Pill Reminder للتذكير بموعد تناول الدواء – مهم خلال رمضان

2. تطبيق Pill Reminder للتذكير بموعد تناول الدواء – مهم خلال رمضان

هذا التطبيق مهم جدا لكل شخص يتناول الدواء في أوقات معينة، وبخاصة خلال شهر رمضان، فإن كان الشخص لا يصوم فهذا التطبيق مناسب له طيلة الوقت لتذكيره بموعد الدواء، أما إن كان لديه دواء يتناوله وبطبيعة الحال لأنه لا يستطيع ذلك خلال نهار رمضان، فقد ينسى أن يتناوله.

هنا يأتي دور هذا التطبيق الذي يساعدك على تحديد موعد أكل الدواء سواء في السحور أو الفطور، فقط عليك تحديد الوقت ونوع الدواء والكمية وسيقوم التطبيق بتذكيرك بذلك حتى لا تنس.

المبرمج: Aplicativos Legais – LTDA

السعر : مجانا

تطبيق PhotoMap لاستعراض الصور مع عدة خيارات رائعة
تطبيق PhotoMap لاستعراض الصور مع عدة خيارات رائعة

3. تطبيق PhotoMap لاستعراض الصور مع عدة خيارات رائعة

كثيرون خلال شهر رمضان باعتبار أنه وقت لأخذ عطلة من الأعمال الدنيوية، قد يحملون أجهزتهم لفترة طويلة من أجل مراجعة المحتوى، ومن بين ذلك الصور، اليوم نقدم لكم هذا التطبيق المميز المخصص لاستعراض الصور.

التطبيق ليس مجرد مستعرض صور، بل يوفر لك مزايا احترافية من أجل ذلك، مثل استعراضها وفق التاريخ المحدد من طرفك، استعراضها بحسب الموقع الجغرافي، أو البلد وغير ذلك من المزايا، كل هذا تجده في هذا التطبيق المميز.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Dr. Ludger Bischofs

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق