اخبار الايباد

آبل تطلق تحديث جديد iOS 9.3.2 لأجهزة الآيباد برو 9.7 إنش

تواصل آبل إطلاق التحديث مرة بعد أخرى، فهي تطلق التحديثات لإصلاح المشاكل، وهذه التحديثات أيضا قد تجلب بعض المشاكل لبعض الأجهزة، وهذا ما أصبح معروفا في الآونة الأخيرة، لذا تحرص آبل على إطلاق تحديثات فرعية متعاقبة لإصلاح المشاكل السابقة، وها هي ذي قد قامت بإطلاق التحديث 9.3.2 مجددا، لكن لأجهزة الآيباد برو.

آبل تطلق تحديث جديد iOS 9.3.2 لأجهزة الآيباد برو 9.7 إنش
آبل تطلق تحديث جديد iOS 9.3.2 لأجهزة الآيباد برو 9.7 إنش

قامت آبل ومنذ إطلاق الإصدار التاسع من نظام iOS بإصدار عدة تحديثات فرعية، آخرها كان الإصدار 9.3.2، وذلك بتاريخ 16 ماي السابق، وهو التحديث الذي قامت الشركة بإطلاقه من أجل حل بعض المشاكل الواردة، ولكن حصل أن تعرض بعض مستخدمي أجهزة الآيباد برو نسخة 9.7 إنش لتوقف أجهزتهم بعد تحديثهم، وقد أخبرناكم حينها أن آبل قامت بسحب هذا التحديث بالنسبة لأصحاب هذا الجهاز.

بالتالي فإنه وخلال الفترة الماضية أي شخص يملك جهاز آيباد برو نسخة 9.7 إنش، فإنه لم يكن ليجد إشعارا بوجود أي تحديث، حيث قامت آبل بسحبه، وها هي ذي تعيد طرحه مجددا لأصحاب هذا الجهاز، بالتالي فإن مستخدمي هذا الجهاز بإمكانهم الآن التحديث بكل أمان، فقد قامت آبل بحل المشاكل في الإصدار السابق.

التحديث الجديد يأتي برقم البناء 13F72، وكل ما عليك إن كنت تملك جهاز iPad Pro نسخة 9.7 إنش هو الدخول إلى الإعدادات، ثم حول، ثم تحديث النظام، والتأكد من وصول التحديث والقيام بالموافقة عليه وتحميله، طبعا تأكد من أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن بطارية الجهاز قبل الموافقة على التحديث.

هل هذا التحديث جديد لكل الأجهزة ؟ وهل جاء بجديد ؟

لا، كما ذكرنا فإن هذا التحديث نفسه الذي قامت آبل بطرحه في الشهر الماضي، والآن فقط قامت بإعادة تصحيحه وطرحه مجددا لأصحاب أجهزة الآيباد برو نسخة 9.7 إنش، حيث يمكنهم القيام بالتحديث الآن بكل أمان، فقد تم حل المشكلة السابقة.

طبعا التحديث وباعتبار أنه نفس الإصدار السابق، فقد جاء بنفس الإصلاحات التي أخبرناكم عنها سابقا، ولم يأت بأي جديد لأجهزة الآيباد، بالتالي أصحاب الأجهزة الأخرى لا يهمهم هذا التحديث أبدا.

للتذكير، آبل تستعد لإطلاق التحديث الجديد 9.3.3 !

لمن لم يكن متابعا معنا خلال الفترة الماضية، أخبرناكم أن آبل تستعد لإطلاق التحديث الفرعي 9.3.3، وهو التحديث الذي وبحسب وصف شركة آبل لحد الآن لن يجب سوى بعض الإصلاحات، وهو حاليا في النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين، ولا يمكن تحديد موعد طرحه، لكن من المتوقع أن يكون هذا قريبا جدا، وربما خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

والسبب طبعا هو اقتراب مؤتمر المطورين WWDC 16، والذي سيكون يوم 13 يونيو الحالي، أي لم يبق إلا 10 أيام ويحل علينا هذا المؤتمر، والذي ستعلن آبل خلاله عن عدة منتجات، ويعتبر من بين المؤتمرات الخاصة بشركة آبل، لذا تابعونا خلال هذه الفترة للحصول على أهم المستجدات إن شاء الله.

هل قمت بالتحديث إلى 9.3.2؟ هل تم حل المشكلة؟ هل واجهت مشاكل أخرى؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. قم بزيارهاقرب جهاز كمبيوتر به برامج ايتونز ثم قم بعمل نسخه وبعدها التحديث ولابد ان يكون لديك أبل ID او من يملك جهاز الكمبيوتر وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق