اخبار الأندرويد

الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Max يوم 10 مايو القادم

شياومي لا تحب التسريبات، ها هي تقطع الشك باليقين وتضرب لنا موعدا يوم 10 ماي، وهو الموعد المخصص للكشف عن أحد أكبر هواتفها الذكية وطبعا أحد أكبر هواتف الأندرويد من حيث مقاس الشاشة، إنه الجهاز Xiaomi Max.

الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Max يوم 10 ماي القادم
الإعلان عن جهاز Xiaomi Mi Max يوم 10 ماي القادم

منذ أيام عرفتم معنا جهاز Xiaomi Max، هذا الأخير الذي أبرز ما يميزه هو شاشته الكبيرة، والتي ستكون بمقاس 6.4 إنش، وهو بذلك يقارب حجم أجهزة التابلت الصغيرة، ولكنه هاتف كما نقلت التسريبات في وقت سابق، والتي أيضا نقلت لنا صورا للوحة الشاشة الخاصة بالجهاز، والتي سنعرضها عليكم في الأسفل، طبعا لا يمكن الجزم بصدق تلك الصور.

نعم، فقد تم تسريب صورة صحفية جديدة تخص جهاز Xiaomi Mi Max كما تشير إلى ذلك تسريبات جديدة، لكن الصورة لا يمكن التأكيد أنها للجهاز المذكور، فهناك اختلاف بينها وبين ما تم تسريبه سابقا، فسابقا صورة لوحة شاشة الجهاز كانت تظهر أنه لن يحوي حساس بصمات، وإنما أزرار قابلة للمس، لكن الصورة الجديدة تشير إلى وجود حساس البصمات، وهذا ما يدعو للشك.

على كل حال، لا يهمنا التسريبات وتصميم الجهاز، فلم يبق إلا بعض الوقت وتقوم شياومي رسميا بالكشف عن جهازها Xiaomi Mi Max، هذا الأخير الذي حددت الشركة موعد 10 ماي من أجل الكشف عنه، طبعا ليس لوحده، سيأتي معه الإعلان رسميا عن الإصدار الجديد من نظام MIUI 8، وهي الواجهة التي تعتمدها شياومي والمبنية على نظام الأندرويد 6.0، طبعا ستضيف من خلالها عدة مزايا.

بالنسبة للمزايا التقنية للجهاز، فكما هي العادة لا يمكن أن تخفي الشركات عنا شيئا، وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6.4 إنش بدقة FHD.
  • معالج Snapdragon 650.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 6.0.1 مع واجهة MIUI 8.

لحد الآن بقيت 8 يوم على الموعد المرتقب لقيام الشركة بالكشف عن هذا الجهاز، وحينها وبعد طرحه سنعرف مدى قابلية المستخدمين لأجهزة ذات شاشة كبيرة بهذا المقاس الضخم فعلا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى