اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز موتورولا Moto X – معالج SD820

موتورولا تأخذ كامل وقتها، ففي حين أغلب الشركات قامت بإطلاق أجهزتها الرائدة وعالية المواصفات؛ لا تزال موتورولا تعمل بشكل هادئ، غير أن التسريبات كشفت لنا عن خطتها، والتي تقوم على إطلاق جيل جديد من أجهزتها المعروفة، وهذه المرة جهاز Moto X.

تسريب مواصفات جهاز موتورولا Moto X - معالج SD820
تسريب مواصفات جهاز موتورولا Moto X – معالج SD820

في وقت ماض ظهرت عدة تسريبات تتحدث عن جهاز موتورولا الجديد، والمعروف باسم Moto X، والتي كانت تتحدث عن وجود حساس البصمات في ذلك الجهاز، ربما كثيرون يعتقدون أن هذه الميزة أصبحت من الميزات القاعدية والأساسية التي يجب أن نجدها في أي جهاز ذكي منذ عام 2014، إلا أن موتورولا من الشركات التي تأخرت في توفير هذه الميزة.

بالتالي فإن قيام موتورولا بتوفير هذه الميزة في جهازها الجديد، فهذا يعني تحديث باقي المزايا الأخرى مثل المعالج والتقنيات المتعلقة به، والهدف السعي للمنافسة في سوق أصبح يعج بالكثير من الأجهزة القوية، وموتورولا حاليا وإن كانت تابعة لشركة لينوفو حاليا؛ إلا أن علامتها التجارية أشهر من شركة لينوفو وأقوى منها خاصة من حيث التاريخ العريق.

على كل حال؛ التسريبات أظهرت لنا بعض المزايا التقنية لجهاز موتورولا القادم ويحمل إسم Moto XT1650 بالمزايا التقنية التالية:

  • معالج كوالكم Snapdragon 820.
  • رام بسعة 4 جيجا.

من المفترض أن باقي المزايا التقنية بعد هذين الميزتين ليست بالأهمية الكبيرة، فقط ما يهم التصميم والسعر، وإن أضافت الشركة كاميرا عادية الدقة فهذا في صالحها، على كل حال الموعد وبحسب التسريبات شهر جوان – يونيو القادم، وحتما سيكون هناك المزيد من التسريبات التي سنخبركم بها إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى