اجهزة الاندرويد اللوحية

سامسونج تعلن رسميا عن اللوحي جالكسي Tab A 10.1 نسخة 2016

سامسونج هذا العام لم تقم باستحداث أسماء جديدة لأجهزتها، بخاصة سلسلة جالاكسي J في الهواتف وكذلك في اللوحيات، حيث أضافت فقط الرقم 16 صغير بجانب إسم الجهاز، للدلالة على أنه جيل جديد لعام 2016، مع المحافظة على نفس الإسم السابق، طبعا وتحديث المزايا التقنية، وها هي ذي تقوم بذلك مجدد مع جهازها اللوحي Galaxy Tab A مقاس 10.1 إنش.

سامسونج تعلن رسميا عن اللوحي جالكسي Tab A 10.1 نسخة 2016
سامسونج تعلن رسميا عن اللوحي جالكسي Tab A 10.1 نسخة 2016

في وقت سابق وبالضبط منذ شهرين سابقين قامت سامسونج بالكشف عن الجهاز Galaxy Tab A 7 نسخة 2016، وقد أخبرناكم وقتها أن سامسونج عادتها إطلاق ثلاث نسخ من كل جهاز، وأقل شيء نسختين، الأول بمقاس 7 إنش، والثانية 8، والأخيرة بمقاس 10.1 إنش، وهو ما قامت به فعلا بالنسبة للنسخة الأولى والثالثة، حيث قامت أخيرا بالكشف عن نسخة 10.1 إنش.

طبعا إسم الجهاز Galaxy Tab A 10.1 مألوف، لكن يجب أن تفرق بين هذه النسخة ونسخة العام الماضي، الإسم واحد، لكن ستجد الفرق في إضافة رقم 16 صغير بجانب الإسم، وطبعا المزايا التقنية التي قامت سامسونج بتحديثها، وتطويرها إلى مزايا تقنية أفضل، وهذا من أجل مواكبة التطور الحاصل، والوصول إلى مزيد من الأسواق وتحقيق مبيعات أكثر.

الجهاز الجديد يحمل المواصفات التقنية التالية:

  • شاشة مقاس 10.1 إنش بدقة 1920×1200 بيكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 جيجاهرتز (قد يكون Exynos 7870).
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 7300 ميلي أمبير.
  • سمك الجهاز 8.2 ملم
  • وزنه: 525 غرام

الجهاز سيتوفر بنسختين، الأولى تدعم الواي فاي فقط بسعر 289 أورو، أما الثانية فتدعم الجيل الرابع أو LTE بسعر 349 أورو والبداية ألمانيا إلى حين توفره في باقي الدول بعد ذلك، طبعا نحن ننتظر حاليا النسخة ذات 8 إنش، والتي نتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى