تطبيقات الالعاب

ثلاثة – لعبة ألغاز رياضية لتنشيط العقل وتدريبه – مجانية ورائعة جدا تستحق التجربة

الألعاب كثيرة في متجر الأبستور، بعضها مسلي، والآخر تعليمي، وطبعا هناك التي تحمل طابع الألغاز، اليوم سنعرض لكم إحدى الألعاب من هذا التصنيف الأخير.

تطبيق ثلاثة - لعبة ألغاز رياضية لتنشيط العقل وتدريبه - مجانية ورائعة جدا
تطبيق ثلاثة – لعبة ألغاز رياضية لتنشيط العقل وتدريبه – مجانية ورائعة جدا

العقل مثل الجسم، إن كان للجسم عضلات يتم تنميتها عن طريق الرياضة، فرياضة العقل هي التدريبات الفكرية وبخاصة الرياضية أو ما قد يسمى ألعاب الرياضيات، اليوم مع لعبة ثلاثة، هذه اللعبة التي ستجعل عقلك نشطا، ويشعر بالحيوية، وذلك من خلال تنشيطه بمجموعة من الألغاز الرياضية الرائعة.

كيفية اللعب :

قم بسحب القطع الرقمية إلى أي تجاه، وفي حالة لقاء رقمين متساويين يندجمان مع بعضهم بالجمع بينهم فيصيران رقما واحدا مجموعا، ويظهر مكانها الرقم المجموع، عليك القيام بهذه العلمية مرة بعد مرة حتى تصل إلى رقم 6144 بأقل عدد من الحركات.

نافس غيرك وتحداهم بذكاءك بالوصول إلى أقصى رقم بأقل حركة. ومن مميزات التطبيق :

  • تنافس لا نهاية له في لعبة بسيطة واحدة.
  • التطبيق مجاني تماما.
  • تسجيل النتائج في ال”Game Center” ومشاركتها مع الأصدقاء.

بعد كل هذا يمكنك معرفة النتائج التي ستحصل عليها، وأهمها أن نشاط عقلك سيصبح أفضل، ستحصل على قدرة التفكير السريع وسرعة البديهة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 11-11-2015)

الحجم: 9.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مميزة من أجل تنشيط العقل وجعله أكثر قوة وقدرة على التفكير السريع وطبعا الحصول على سرعة البديهة

تحميل التطبيق للأيفون:

المطور: JigsawLab

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق ثلاثة - لعبة ألغاز رياضية لتنشيط العقل وتدريبه - مجانية ورائعة جدا
تطبيق ثلاثة – لعبة ألغاز رياضية لتنشيط العقل وتدريبه – مجانية ورائعة جدا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى